صابيري : “انتقالي للفيحاء كان قرارا صحيحا ، ورونالدو هو الأفضل”

صابيري : "انتقالي للفيحاء كان قرارا صحيحا ، ورونالدو هو الأفضل"

صابيري : “انتقالي للفيحاء كان قرارا صحيحا ، ورونالدو هو الأفضل”

أكد النجم المغربي عبد الحميد صابيري أن قرار انضمامه لنادي الفيحاء السعودي كان قرار صحيحا ، مشيرا الى أن دوري روشن أصبح يمتاز بمستوى عال بعد قدوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال اللاعب في مرور على برنامج “دورينا غير” عبر قناة “السعودية” : “أنا سعيد بتواجدي هنا بنادي الفيحاء، قراري كان صائبا بالانتقال لصفوفه ، وأنا أراه المكان المناسب لي”.

وأضاف : “نلعب كمجموعة متماسكة وأنا هنا لمساعدة الفريق وتقديم كرة قدم جميلة، وأعرف جيدا مدى صعوبة وقوة كل الأندية ومستواها الكبير، إذا تحدثنا عن مواجهتنا للهلال والاتحاد فلم تكن سهلة بالمرة، والمباريات كلها صعبة على الجميع”.

وأردف : “نريد الذهاب بفريقنا بعيدا في دوري أبطال آسيا ، فكل الفرق قوية وتسعى للمنافسة على اللقب، ونحن نسعى لتقديم الأفضل وبلوغ المراحل المتقدمة بالبطولة”.

واختتم : “بكل تأكيد أفضل وأبرز لاعب في الدوري السعودي هو كريستيانو رونالدو، فمنذ قدومه للمملكة تغير الكثير، كل النجوم يريدون القدوم لدوري روشن والفضل الكبير يعود لرونالدو”.

وكان قد انتقل صاحب الـ24 عاما من نادي فيورنتينا الإيطالي هذا الصيف الى الفيحاء ، في صفقة اعارة لموسم واحد مع أحقية الشراء بقيمة 3 مليون يورو.

شارك المقال
  • تم النسخ