شخصيات “وازنة” تعتذر عن الترشح لرئاسة الرجاء خوفا من “الجماهير”

شخصيات "وازنة" تعتذر عن الترشح لرئاسة الرجاء خوفا من "الجماهير"

شخصيات “وازنة” تعتذر عن الترشح لرئاسة الرجاء خوفا من “الجماهير”

تسببت ردود أفعال جماهير الرجاء الرياضي خلال المواسم الأخيرة ، في تردد العديد من الشخصيات الوازنة والمرموقة في المجتمع المغربي وتخوفها من الترشح لرئاسة النادي .

وعلم “هايزر سبورت” من مصادره أن منخرطي الرجاء قد تواصلوا في الأسابيع الماضية مع العديد من رجال الأعمال المرموقين و والسياسيين “البارزين” لخلافة الرئيس الحالي عزيز البدراوي الذي اعلن عن رحيله ، غير أن جميعهم رفضوا ذلك بسبب تخوفهم من ردة فعل الجماهير .

حملة “لقجع فاسد” والهجوم على آيت منا جعل سياسيين و رجال أعمال يعتذرون عن قبول “دعوة” منخرطي الرجاء لرئاسة النادي .

وأشارت المصادر ذاتها الى أن أبرز أسباب تخوف الشخصيات المذكورة من الجماهير الرجاوية ، كانت الحملة التي شنتها في الآونة الأخيرة ضد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع ، الى جانب الهجوم والشنآن المتكرر بين الجماهير ذاتها و رئيس الشركة الرياضية لنادي شباب المحمدية هشام آيت منا ، والذي وصل الى حد سب وشتم لقجع و آيت منا في كل مباراة بأقبح الأوصاف .

وما زاد الطين بلة حسب ذات المصادر هو الخروج الإعلامي الأخير للرئيس السابق أنيس محفوظ ، والذي أكد من خلاله أنه تعرض لتهديدات جسدية وصلت الى حد الضرب من إجل استقالته من رئاسة النادي ، ما جعل مخاوف المترددين من الترشح لرئاسة النادي تتأكد .

ولحدود الساعة فإن المرشح الوحيد الذي وضع ملفه لخلافة البدراوي هو الرئيس السابق سعيد حسبان ، في انتظار وضع المرشح الثاني الرئيس الأسبق محمد بودريقة لملفه هذا الأسبوع بعدما عبر عن نيته للترشح بدوره .

يذكر أن النادي يعيش أزمة مالية وتسييرية “غير مسبوقة” ، حيث أن جل اللاعبين لم يتوصلوا بمستحقاتهم لعدة أشهر ، فضلا عن تراكم عدة نزاعات مع لاعبين سابقين .

حسبان يترشح لرئاسة الرجاء ويشعل الصراع مع بودريقة

شارك المقال
  • تم النسخ