شجار ولكمات بين غايا مرباح و البدراوي بسبب مستحقاته المالية

شجار ولكمات بين غايا مرباح و البدراوي بسبب مستحقاته المالية

شجار ولكمات بين غايا مرباح و البدراوي بسبب مستحقاته المالية

علم موقع هايزر سبورت من مصادر خاصة ، أنه وقع شجار عنيف بين حارس الرجاء الرياضي غايا مرباح ورئيس الفريق عزيز البدراوي ، وصل الى حد اللكمات بالأيدي ، قبل تدخل بعض اللاعبين لفض الإشتباك بينهما .

وتعود أطوار القصة حسب ذات المصادر الى أول يوم أمس الإثنين ، حين اجتمع الحارس الجزائري برئيس الفريق البدراوي بضيعته المتواجدة ببنسليمان ، وذلك لإخباره بأن إدارة الفريق قررت الإستغناء عنه خلال الميركاتو الشتوي الحالي ، غير أن اللاعب اشترط حصوله على جميع مستحقاته المادية وأجوره العالقة في ذمة النادي قبل فسخ العقد بالتراضي ، وهو ما رفضه البدراوي بسبب الأزمة الخانقة التي يعيشها الفريق الأخضر ، ليتطور الجدال بينهما الى شجار بالأيدي ، قبل تدخل حارس الرئيس الشخصي و الحاضرين .

وتابع المصدر ذاته ، أن هذا ليس الشجار الوحيد الذي حصل هذا الأسبوع داخل الفريق ، مشيرا الى أن اللاعب الجزائري رؤوف بنغيث اشتبك بدوره مع أحد المسؤولين في القلعة الخضراء في مقر النادي الوازيس ، قبل تدخل العاملين والحاضرين بالمقر .

يذكر أن موقع هايزر سبورت قد نشر في وقت سابق أن اللاعبين غايا مرباح و رؤوف بنغيث و أكسيل مايي موضوعون في قائمة المغادرين خلال الميركاتو الحالي ، بعدما قرر المدرب التونسي منذر الكبير الإستغناء عنهم ، وهو ما جعل اللاعبين يطالبون بمستحقاتهم المادية قبل فسخ عقودهم بالتراضي .

الرجاء يقرر التخلص من 3 لاعبين خلال الميركاتو

 

شارك المقال
  • تم النسخ