شجار عنيف بين لاعبي بلجيكا بعد الخسارة امام المغرب

شجار عنيف بين لاعبي بلجيكا بعد الخسارة امام المغرب

شجار عنيف بين لاعبي بلجيكا بعد الخسارة امام المغرب

اندلع شجار عنيف بين لاعبي بلجيكا ، بعد الخسارة امام المنتخب المغربي يوم الأحد الماضي ، في المباراة التي جمعت الطرفين برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في كأس العالم قطر 2022.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية ، أنه مباشرة بعد دخول لاعبي منتخب الشياطين الحمر الى مستودع الملابس بعد نهاية المباراة . نشب خلاف حاد بين اللاعب يان فيرتوغن و اللاعبين ايدين هازارد و كيفن دي بروين ، والذي هاجمهما لاعب اندرلخت البلجيكي متهما اياهما بالتخاذل وعدم بذل كل جهدهما للفوز بالمباراة . قبل ان يتطور الامر الى شجار بالأيدي ، تدخل اللاعب روميلو لوكاكو لايقافه .

وكان قد صرح اللاعب فيرتوغن بعد نهاية المباراة أمام أسود الأطلس حيث قال :”لقد كبرنا في السن ، ولا نستطيع ان نهاجم بسرعة” . في تلميح له الى نجم مانشستر سيتي دي بروين ، وريال مدريد هازارد ، الذي بان عليهما بطء شديد خلال محاولات المنتخب البلجيكي الهجومية .

يذكر أن المنتخب البلجيكي أصبح مهددا بالإقصاء من دور المجموعات من المونديال ، بعد خسارته امام اسود الاطلس بثنائية . ليتجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز الثالث ، وتنتظره مواجهة صعبة امام كرواتيا متصدرة المجموعة ب 4 نقاط .

 

 

شارك المقال
  • تم النسخ