سامي مايي في تصريح صادم : “استبعادي أنا وشقيقي ريان من المونديال لا علاقة له بمستوانا ، والركراكي ليس شخصا صادقا”

ريان مايي سامي مايي المنتخب المغربي كأس العالم قطر 2022

خرج لاعب المنتخب الوطني المغربي و نادي فيرينكفاروسي المجري سامي مايي ، بتصريحات صادمة حول استبعاده رفقة شقيقه ريان مايي من لائحة المنتخب النهائية المشاركة في كأس العالم قطر 2022 .

وعبر سامي مايي عن خيبة أمله من هذا الاستبعاد ، حيث قال في تصريح لموقع DMSPORT

لقد عملنا لمدة عامين ونصف ، وذهبنا للعب في بلدان بإفريقيا حيث لا يرغب سوى عدد قليل من اللاعبين باللعب هناك. لقد بذلنا كل ما في وسعنا للمشاركة في كأس العالم بقطر ، لكنه من المؤلم أن نقوم بكل هذا العمل ولا تتم مكافأتنا عليه“.

وأضاف: “بعد عامين ونصف من العمل والتعب لم نتلقى أي اتصال من المدرب أو الجامعة ، ولا حتى مكالمة هاتفية أو إظهار القليل من الاحترام. كنا نرغب في الحصول على تفسيرات حول سبب استبعادي ، أعتقد أنها أسباب غير رياضية ، لأنني أعتبر هذا الموسم هو الأفضل لي“.

وتابع المدافع الدولي المغربي : “لا يمكن لومنا على هاته التصريحات ، فنحن من اللاعبين الذين لعبوا أكبر عدد من المباريات بين جميع العناصر التي ذهبت للمونديال ، كنت أود أن يخبرنا أحدهم عن سبب استبعادنا ، بعد أن ناضلنا لمدة عامين لنكون قادرين على المشاركة في هذه المسابقة“.

وأردف سامي مايي : “أعتقد أن المشاركة في كأس العالم هذه قد سلبت منا لاستدعاء أشخاص لا يستحقون التواجد بدرجة أقل . أنا لازلت مقتنعا بأنه ليس خيارا رياضيا“.

وقال مايي في حديثه عن الناخب الوطني وليد الركراكي : ” كان من الأجدر أن يتصل بنا المدرب ليخبرنا أننا لسنا متواجدين في اللائحة النهائية. كلمة تشجيع صغيرة كانت ستكفي بالنسبة لنا . الركراكي صرخ بصوت عال وواضح بعد تعيينه أنه رجل مستقيم ، لكن بعد إعلان قائمة المنتخب المونديالية ، اتصلت به ولم يرد ، ولم يحاول حتى الاتصال بي مرة أخرى“.

وأوضح المتحدث ذاته: ” أنا لا ألوم أحدا ولكن لم تعجبني الطريقة التي تم التعامل بها معنا على الإطلاق . فأنا أعطي أهمية كبيرة للاحترام وهو الشيء الذي كان غائبا. جميع أفراد عائلتنا وأصدقائنا شاهدوا استبعادنا من القائمة، وحينما يسألون عن السبب لا يمكننا حتى شرح ذلك“.

واختتم سامي مايي حديثه : “على الرغم من عدم اختيارنا نتمنى لوطننا كل النجاح. كنت ولازلت سأدعم المغرب دائما وهذا شيء واضح . اللاعبون الذين سيشاركون في هذه المسابقة هم أشخاص طيبون حقا ، إنها عائلة وهم يستحقون النجاح“.

 

شارك المقال
  • تم النسخ