زياش يدخل أزمة نفسية حادة بعد خيانة تشيلسي له في آخر دقائق الميركاتو

زياش يدخل أزمة نفسية حادة بعد خيانة تشيلسي له في آخر دقائق الميركاتو

زياش يدخل أزمة نفسية حادة بعد خيانة تشيلسي له في آخر دقائق الميركاتو

دخل اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش في أزمة نفسية حادة ، بعد الطعنة الموجعة التي تعرض لها من قبل ناديه تشيلسي الإنجليزي ، والذي حرمه من الإنتقال لنادي باريس سان جيرمان في آخر دقائق الميركاتو الشتوي بطريقة وصفت بـ”الحقيرة” .

وتعود أحداث الواقعة الى آخر ساعات يوم الثلاثاء 31 يناير المنصرم ، حين اتفق النادي اللندني مع النادي الباريسي على انتقال الساحر المغربي بنظام الاعارة لنهاية الموسم دون احقية الشراء ، غير أن نادي البلوز وفي خطوة غير مفهومة قام بتأخير اجراء ات توقيع عقود الصفقة بارسال الوثائق خاطئة 3 مرات ، قبل أن يتم ارسال الوثائق الصحيحة بعد منتصف الليل .

وتقدم نادي باريس سان جيرمان في الغد بالتماس لرابطة المحترفين لكرة القدم لقبول انتقال اللاعب المغربي ، غير أنه قوبل بالرفض لتفشل الصفقة بعدها .

وبحسب مقربين من أسد الأطلس المغربي ، فإنه كان سعيدا بانتقاله للنادي الباريسي ، وقام بتوقيع جميع العقود والتقاط الصور بقميص النادي ، غير أن ما حدث جعله يدخل في نوبة غضب حادة ، قبل أن يتم تهدئته من طرف الحاضرين .

ويعيش حاليا حكيم أسوأ أيام مسيرته الاحترافية ، حيث سيكون من الصعب استكمال ما تبقى من الموسم رفقة “البلوز” بعدما حدث له ، خصوصا وأن النادي قام بانتداب العديد من اللاعبين في نفس مركزه ، مما يعني أنه لن يحظى بدقائق لعب أكثر .

شارك المقال
  • تم النسخ