ريال مدريد يقف وقفة رجل مع برشلونة في محنته

ريال مدريد يقف وقفة رجل مع برشلونة في محنته

ريال مدريد يقف وقفة رجل مع برشلونة في محنته

رفض نادي ريال مدريد الإسباني استغلال الفضيحة التي تورط فيها غريمه برشلونة ، والتي باتت تعرف باسم “قضية رئيس لجنة الحكام نيجريرا”.

ولا يزال الحديث متواصلا عن فضيحة نادي برشلونة ، بشأن دفع 1.4 مليون لشركة مملوكة لخوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا ، نائب الرئيس السابق للجنة الحكام فترة ما بين 2016 و 2018 ، كرشوة من أجل الحصول على امتيازات من طرف الحكام خلال المباريات في الليغا .

برشلونة متهم بإرشاء الحكام للفوز بالليغا ومهدد بالهبوط للدرجة الثانية

ودافع برشلونة عن نفسه أمام هاته الإتهامات ، موضحا بأنه دفع هذه الأموال في عهد الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو من أجل الحصول على استطلاعات بشأن الحكام ولاعبي الفرق الخصوم في الدوري ، حسب ما يخوله القانون الرياضي .

وعبرت الأندية الإسبانية عن قلقلها بشأن الموضوع ، وأولها كان نادي إشبيلية الذي أصدر بيانا رسميا اعتبر من خلاله أن الأمر يبدو مقلقا.

وجاء في بيان النادي الأندلسي : “بعد أيام قليلة من صدور معلومات حول ما يسمى بقضية نيجريرا إلى الرأي العام ، يرغب نادي إشبيلية في إظهار قلقه واستيائه من المعطيات التي يتم الإعلان عنها يوما بعد يوم عبر وسائل الإعلام”.

 

فيما نشر نادي إسبانيول في بيان رسمي يوم أمس الإثنين ،يطالب فيه بالعمل على اتخاذ خطوة في الأمر والتحقيق فيه بشكل عاجل للتعرف على الحقيقة.

وكانت المفاجأة من نادي اتلتيكو مدريد الذي طالب جميع الأندية في الدوري بالمطالبة باجراء تحقيقات فورية للتحقق من الواقعة ، غير أن المفاجأة الكبرى كانت من الغريم الأزلي للنادي الكاتالوني ريال مدريد ، والذي رفض رئيسه فلورنتينو بيريز مقترح نادي اتلتيكو مدريد حسب صحيفة “ريليفو” الإسبانية ، نظرا للعلاقة القوية التي تجمع بينه وبين رئيس برشلونة خوان لابورتا .

 

 

شارك المقال
  • تم النسخ