ريال مدريد يقرر مقاضاة برشلونة بعد فضيحة “نيغريرا”

ريال مدريد يقرر مقاضاة برشلونة بعد فضيحة "نيغريرا"

ريال مدريد يقرر مقاضاة برشلونة بعد فضيحة “نيغريرا”

ريال مدريد يقرر مقاضاة برشلونة : قرر مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني المشاركة في الدعوى القضائية التي سيرفعها المدعي العام ضد غريمه برشلونة ، بعد تورط الأخير بعلاقة مالية مشبوهة مع أحد النائب السابقي لللجنة الحكام نيغريرا في الفترة مابين 2016 و 2018 .

وقرر المدعي العام في مدينة برشلونة منذ يومين رفع دعوى قضائية يتهم فيها نادي برشلونة واثنين من رؤسائه السابقين جوسيب ماريا بارتوميو وساندرو روسيل بتهم خطيرة ، أهمها التلاعب في نتائج مباريات كرة القدم والفساد الإداري واخفاء الوثائق.

وأصدر ريال مدريد بعدها بيانا رسميا بشأن تورط غريمه التقليدي بقضية رشوة الحكام ، وأوضح في البيان أنه سيعقد اجتماعا لاتخاذ القرار المناسب في هذه المسألة.

ليقرر بعدها مجلس ادارة النادي الملكي المشاركة في الدعوى القضائية بصفته متضررا ومطلعا على جميع المعطيات التي سيتم الكشف عنها خلال المحاكمة .

ويواجه برشلونة تهما ثقيلة تتعلق برشاوى مقدمة لنائب رئيس لجنة الحكام السابق نيغريرا ، ما يضع النادي في موقع لا يحسد عليه بالنظر للعقوبات الثقيلة التي من الممكن ان تلحقها به رابطة الدوري الإسباني ، كخصم النقاط من رصيده لهذا الموسم أو سحب البطولات التي فاز بها خلال تلك الفترة ، أو هبوطه للدرجة الثانية في حالة ثبوت تورطه .

برشلونة متهم بإرشاء الحكام للفوز بالليغا ومهدد بالهبوط للدرجة الثانية

 

شارك المقال
  • تم النسخ