ريال مدريد يسقط أمام رايو فاليكانو ويفقد صدارة ترتيب الليغا

ريال مدريد

انهزم ريال مدريد أمام رايو فاليكانو بنتيجة 2-3 ، في المباراة التي جرت مساء اليوم برسم الجولة 13 من منافسات الدوري الإسباني بملعب سانتياغو بيرنابيو .

وبادر الضيوف للتسجيل في الدقيقة الخامسة من المباراة بهدف مبكر عن طريق اللاعب سانتي كومسانيا ، قبل أن يعدل الكرواتي لوكا مودريتش النتيجة عن طريق ضربة جزاء .

وعاد ريال مدريد للتسجيل في الدقيقة 41 عن طريق اللاعب ايدير ميليتاو ، من تمريرة حاسمة من زميله ماركو اسينسيو ، قبل أن يعود رايو فاليكانو لتسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب الفارو غارسيا ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2-2 .

وخلال الشوط الثاني من المباراة تحصل الضيوف على ضربة جزاء تسبب بها اللاعب داني كارفاخال . تصدى لها الحارس تيبو كورتوا ، قبل أن يقرر الحكم إعادتها ، بدعوى أن كارفاخال قد دخل مربع العمليات قبل تنفيذها ، ليعود أوسكار طريخو ويسجل هدف الفوز .

واستمر الريال في محاولاته لاحراز هدف التعادل ، غير أنه لم يفلح أمام تصديات دفاع الفريق الضيف ، لتنتهي المباراة بفوز رايو فاليكانو .

وبهاته النتيجة فقد ريال مدريد صدارة الليغا لصالح غريمه برشلونة ، الذي أصبح متصدرا ب 34 نقطة ، فيما تجمد رصيد النادي الملكي عند 32 نقطة .

 

 

شارك المقال
  • تم النسخ