ريال مدريد يرفض عودة كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية بريطانية هذا الأسبوع ، موقف نادي ريال مدريد الإسباني النهائي من عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، مهاجم مانشستر يونايتد ، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

موقف رونالدو من الانتقال إلي صفوف ريال مدريد

وبحسب صحيفة ميرور البريطانية ، فإن نادي ريال مدريد رفض عودة كريستيانو رونالدو إلى صفوف الفريق بشكل نهائي . وهو القرار الذي شكل صدمة للاعب البرتغالي ، بعد دخوله في أزمة مع إدارة فريقه الانجليزي ومدربه . بعد تصريحاته الأخيرة على أحد البرامج التلفزيونية .

وأوضحت الصحيفة ، أن سبب رفض إدارة النادي الملكي ضم رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، هو راتبه الضخم الذي يتقاضاه في الوقت الحالي ، الى جانب تقدمه في العمر.

 

وكان مهاجم مانشستر يوناتيد الحالي يقدم مستويات هائلة خلال تواجده في صفوف ريال مدريد الإسباني ، والذي اصبح هدافه التاريخي برصيد 450 هدفا . قبل أن يغادره إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي نهاية موسم 2017/2018 . ثم ينتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أزمة بين رونالدو ومانشستر يونايتد

وشهدت الأيام الماضية دخول كريستيانو رونالدو في أزمة حادة مع إدارة نادي مانشستر يونايتد ، بعد تصريحاته التي هاجم من خلالها مسؤولي النادي ، ومدربه الهولندي إريك تين هاغ ، الى جانب لاعبين سابقين أيضا للفريق . كما أعلن من خلال مروره عبر البرنامج التلفزيوني ، أن قصته مع النادي انتهت .

كريستيانو رونالدو : “مانشستر يونايتد خانني ، وقصتي مع النادي انتهت”

 

شارك المقال
  • تم النسخ