ريال مدريد لن يتعاقد مع مبابي والهلال أقرب لضمه

ريال مدريد لن يتعاقد مع مبابي والهلال أقرب لضمه

ريال مدريد لن يتعاقد مع مبابي والهلال أقرب لضمه

في انفراد حصري على HYZR SPORT ، أكدت مصادر مطلعة أن نادي الهلال السعودي ينوي التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي كيليان مبابي ، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية .

واوضحت المصادر ان الهلال يضع مبابي كأولوية له خلال الميركاتو الصيفي ، وذلك لتعويض فشل صفقة انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي رفض عرض الهلال وقرر التوجه صوب انتر ميامي الأمريكي .

وتضيف المصادر ذاتها أن ريال مدريد لا نية له في التعاقد مع نجم البي اس جي هذا الصيف ، مشيرة الى أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز لا نية له في دفع ما يقارب 200 مليون يورو لنيل خدماته ، علما أنه لم يتبقى في عقده سوى سنة واحدة .

كما أشار مصدر آخر أن بيريز لن يتعاقد مع اللاعب حتى لو توفر في سوق الإنتقالات مجانا ، مشيرا الى أن الجدل الإعلامي “السلبي” الذي رافق اللاعب هذا الصيف بسبب عدم تجديد عقده مع باريس و مطالبته بمستحقاته ، فضلا عن اخلافه لوعده لبيريز الموسم الماضي وتجديد عقده مع النادي الباريسي ، اضافة لفشل صفقة ايدين هازارد الذي قدم للنادي بمبلغ كبير و تعرض بعدها للاصابات ولم يقدم اية اضافة ، كلها عوامل تجعل امكانية انضمام مبابي للريال غير ممكنة .

شارك المقال
  • تم النسخ