رومان سايس ينقل على وجه السرعة الى أحد المصحات بالدوحة

رومان سايس ينقل على وجه السرعة الى أحد المصحات بالدوحة

خضع رومان سايس قائد المنتخب الوطني المغربي صباح اليوم الخميس ، إلى أول حصة علاج على أسنانه في أحد المستشفيات بالعاصمة القطرية الدوحة . قبل المشاركة في مران اليوم استعدادا لمباراة بلجيكا المقررة يوم الأحد المقبل على ستاد الثمامة . برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم قطر 2022 .

وعلم هايزر سبورت من مصدر خاص أن سايس أخبر الطاقم التقني للمنتخب الوطني المغربي بشعوره بآلام في أسنانه ستشكل مصدر إزعاج له خلال التداريب والاستعداد لمواجهة بلجيكا . ما جعل الطاقم الطبي لأسود الأطلس يتعامل معه بصرامة ، ليتوجه اللاعب إلى أحد المستشفيات بالدوحة . من أجل عرضه على أحد الأطباء المختصين في طب الأسنان لعلاج المشكلة التي يعاني منها قائد المنتخب المغربي قبل استئناف تدريباته اليوم.

ورافق سايس أحد أفراد الطاقم الطبي للمنتخب الوطني المغربي ، الذي سيعد تقريرا مفصلا عن المشكلة التي يعانيها سايس. وإيضاحها للدكتور عبد الرزاق هيفتي طبيب المنتخب المغربي . من أجل مراجعة الوضع الصحي للاعب قبل السماح له باستئناف التدريبات ، لا سيما أن اللاعب سيضطر غالبا إلى الخضوع للتخدير الموضعي . إذا كانت المشكلة التي يعانيها تتطلب ذلك ، ما قد يؤثر في جاهزيته لإجراء التدريبات.

شارك المقال
  • تم النسخ