رومان سايس غاضب من الجماهير المغربية بسبب المغنية سلمى رشيد

رومان سايس غاضب من الجماهير المغربية بسبب المغنية سلمى رشيد

رومان سايس غاضب من الجماهير المغربية بسبب المغنية سلمى رشيد

نشر عميد المنتخب المغربي رومان سايس رسالة عبر ستوري عبر حسابه على انستغرام ، يطالب فيها الجماهير المغربية بعدم التدخل في حياته الشخصية .

وقال عميد الأسود في رسالته : “أود أن أشكر جميع من ساندنا خلال الفترة الأخيرة ، ما حققناه في كأس العالم كان بفضل تشجيعاتكم”

وأضاف :” كما أغتنم الفرصة لألفت انتباهكم بخصوص مسيرتي المهنية التي حرصت على عدم مزجها بحياتي الشخصية والعائلية ، لكن برغم هذا ظهرم صور ومقاطع فيديو لي عبر مواقع التواصل دون اذني مما يجعلني اطلب منكم عدم التدخل في حياتي الخاصة” .

وأردف قائلا :” أتمنى أن لا تتكرر هذه الأشياء مرة أخرى حتى لا أكون مجبرا على اتخاذ الإجراء ات القانونية في حق المعنيين بالأمر”.

وختم قائلا :” سأكون دائما مصغيا لرسائلكم واقتراحاتكم بخصوص حياتي المهنية ، لكن بمجرد خروجي من الملعب أريد أن أكون قادرا على الإستمتاع بحياتي الخاصة رفقة عائلتي مثلكم جميعا ، وشكرا على تفهكم” .

ثم ختم بستوري آخر : “ولكي أضع حدا لكل تلك الشائعات التي انتشرت في الآونة الأخيرة بسبب صورة لي في دبي ، لم أكن يوما على علاقة بالمغنية المغربية سلمى رشيد ، كما أنني متزوج وحياتي العائلية جيدة ولله الحمد” .

Capture2

Capture

وانتشرت صورة في اللاونة الأخيرة لعميد المنتخب المغربي رومان سايس رفقة المغنية المغربية سلمى رشيد في مدينة دبي الإماراتية ، والتي خلقت الجدل عبر مواقع التواصل ، وجعلت العديد من الصفحات والمنابر تنشر الإشاعات حول وجود علاقة بينهما ، غير أن الصورة التقطت خلال لقاء بينهما بالصدفة في أحد المطاعم المغربية هناك ، كما أن كل منهما متزوج وله حياته الخاصة .

 

 

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ