رسميا عبد الرزاق حمد الله حاضر في مونديال قطر

عبد الرزاق حمد الله

تأكيدا للانفراد الذي نشره موقعنا هايزر سبورت قبل أسابيع ، فإن اللاعب عبد الرزاق حمد الله سيكون حاضرا رفقة المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم قطر 2022 ، بعدما قرر الناخب الوطني وليد الركراكي الاعتماد على خدمات مهاجم الإتحاد السعودي في تشكيلة أسود الأطلس .

وبحسب معطيات توصلنا بها من مصادر مطلعة ، فإن الناخب الوطني الشاب وليد الركراكي قد نجح في تذويب الخلاف الذي كان بين اللاعب ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع ، منذ مغادرته لمعسكر المنتخب سنة 2019 قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا .

وخرج اللاعب عبد الرزاق حمد الله يوم امس بتصريح عبر قناة MBC Action في برنامج ” أكشن مع وليد ” يقدم فيه اعتذاره للجماهير المغربية والمسؤولين القائمين على الرياضة عما بدر منه ، واصفا مغادرة للمعسكر بالنقطة السوداء في مسيرته .

وعبر عبد الرزاق عن استعداده لحمل قميص المنتخب الوطني دون قيد أو شرط ، وأكد أنه قد فتح صفحة جديدة رفقة الناخب وليد الركراكي .

وسيعلن الناخب الوطني عن لائحة المنتخب المغربي النهائية المشاركة في المونديال يوم الخميس 10 نونبر على الساعة 11:00 صباحا ، قبل التوجه صوب دولة الإمارات لخوض المباراة الودية المبرمجة أمام منتخب جورجيا .

شارك المقال
  • تم النسخ