رسميا : زكرياء أبوخلال يغيب عن مونديال قطر بسبب الإصابة

زكرياء أبوخلال تولوز

علم موقعنا هايزر سبورت من مصادر مطلعة ، أن اللاعب الدولي المغربي زكرياء أبوخلال قد خضع لفحص طبي هذا الصباح تحت اشراف الطاقم الطبي للمنتخب الوطني المغربي ، والذي تبين بعد صدور نتيجته أن اللاعب يعاني من تمزق عضلي على مستوى الفخد ، ما يحتاج الى 15 يوما من الراحة على أقل تقدير ، وهو ما يعني استحالة مشاركته رفقة المنتخب في مباراته الودية المقبلة أمام فريق جورجيا يوم الخميس المقبل ، وفي أولى مبارياته في كأس العالم قطر 2022 والتي ستجرى بعد اسبوع من الآن .

وكان أبوخلال قد تعرض لإصابة خلال مباراته رفقة ناديه تولوز أمام رين في الدوري الفرنسي هذا الأسبوع ، أجبرته على ترك الملعب خلال بداية الشوط الثاني من المباراة .

وكانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية قد نشرت تقريرا يؤكد في السابق ، أن مشاركة اللاعب زكرياء أبوخلال في المونديال “غير مضمونة” .

زكرياء أبوخلال يتعرض للإصابة قبل أسبوع من المونديال

وينتظر أن يحسم الناخب الوطني وليد الركراكي في الساعات القليلة المقبلة في قراره بشأن اللاعب ، حول ما إذا كان سيقرر الاحتفاظ به في المعسكر أو تعيين لاعب آخر بديل له .

يذكر أن اللاعب أمين حارث سيغيب بدوره عن المونديال ، بعد إصابته يوم أمس بالتواء في الرباط الصليبي خلال مباراة مارسيليا و موناكو ، مما سيبعده عن الميادين لفترة طويلة .

شارك المقال
  • تم النسخ