رسميا : أنس الزنيتي خارج لائحة المونديال

أنس الزنيتي

علم موقع هايزر سبورت من مصادر مطلعة ، أن الناخب الوطني وليد الركراكي قد قرر الإستغناء عن خدمات عميد فريق الرجاء الرياضي ، الحارس أنس الزنيتي ، من القائمة النهائية للمنتخب الوطني المغربي المشاركة في كأس العالم قطر 2022 .

وتابعت المصادر ذاتها ، أن المدرب وليد الركراكي قد حسم في لائحة اللاعبين ال26 المشاركين في المونديال منذ الأسبوع الماضي ، والتي غاب عنها حارس عرين النسور الخضر .

وأشارت ذات المصادر أن الناخب الوطني قد توصل بتقرير طبي مفصل عن جميع اللاعبين ال43 الذين شملتهم اللائحة الموسعة قبل الحسم في اللائحة النهائية ، ومن بينهم التقرير الطبي للاعب أنس الزنيتي ، والذي وبحسب ما جاء فيه فإن اللاعب غير قادر على المشاركة بسبب العملية الجراحية التي خضع لها قبل أسبوعين لإزالة الزائدة الدودية ، بعدما تعرض لتسمم غذائي .

وبحسب التسريبات التي توصل بها موقعنا من نفس المصادر ، فإن الحارس الثالث الذي سيشارك رفقة المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر ، هو حارس فريق الوداد الرياضي أحمد رضا التكناوتي .

يذكر أن المنتخب المغربي سيواجه وديا منتخب جورجيا بدولة الإمارات العربية المتحدة يوم 17 نونبر الجاري ، قبل التوجه الى قطر لخوض أولى مبارياته أمام منتخب كرواتيا يوم 23 من نفس الشهر .

 

شارك المقال
  • تم النسخ