رسميا : أنس الزروري ينضم الى المنتخب المغربي

أنس الزروري المغرب كأس العالم أمين حارث

علم موقع هايزر سبورت من مصادر مطلعة ، أن ملف اللاعب البلجيكي ذي الأصول المغربية أنس الزروري لاعب بيرنلي الانجليزي الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى . قد حسم من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، بعدما تمت اجراءات تأهيله من طرف الإتحاد الدولي فيفا صباح اليوم .

وأكدت ذات المصادر أن اللاعب سيتوصل بجواز سفره الرياضي المغربي مساء اليوم ، وذلك لتمكينه من الإلتحاق بمعسكر المنتخب الوطني المغربي ، قبل مباراة المنتخب المغربي أمام منتخب جورجيا يوم غد الخميس .

وكان موقع هايزر سبورت قد انفرد يوم 15 نونبر عند منتصف الليل بخبر مفاوضات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و الناخب الوطني وليد الركراكي مع اللاعب أنس الزروري ، وذلك لتعويض غياب اللاعب أمين حارث ، الذي أصيب يوم الأحد الماضي خلال مباراته فرقة فريقه مارسيليا أمام موناكو بالتواء في الرباط الصليبي ، ما جعله يغيب عن منافسات كأس العالم قطر 2022.

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد تواصلت منذ سنوات مع اللاعب ذاته ، حسب مصادر مطلعة ، لتمثيل المنتخب المغربي في الفئات العمرية ، غير أنه رفض مقترح الجامعة آنذاك ، وقرر حمل قميص منتخب بلجيكا ، قبل أن يغير اللاعب رأيه ويقرر حمل قميص المغرب .

 

الركراكي يتجه لاستدعاء لاعب رفض حمل قميص المغرب من قبل لتعويض حارث

شارك المقال
  • تم النسخ