رؤوف خليف : “الناهيري وجه الشتائم للكبير بسبب البدراوي”

رؤوف خليف : "الناهيري وجه الشتائم للكبير بسبب البدراوي"

رؤوف خليف : “الناهيري وجه الشتائم للكبير بسبب البدراوي”

أكد المعلق التونسي رؤوف خليف ، انفراد “هايزر سبورت” قبل مباراة الرجاء الرياضي والأهلي المصري بخصوص شجار اللاعب الرجاوي محمد الناهيري مع مدربه منذر لكبير ، بسبب عدم دفاعه عن اللاعبين بخصوص مستحقاتهم امام الرئيس عزيز البدراوي .

وقال معلق شبكة قنوات بي ان سبورت خلال تعليقه على المباراة :”الناهيري يغيب عن المباراة الذي وجه الشتائم للمدرب التونسي منذر لكبير ، الذي اتهمه بعدم الدفاع عن زملاءه امام عزيز البدراوي رئيس النادي بسبب المستحقات المالية”.

وكان “هايزر سبورت” قد انفرد بالخبر يوم الجمعة قبل المباراة ، والذي لقي سخطا كبيرا من جانب الجماهير الرجاوية ، متهمة الموقع بنشر الاكاذيب ومحاولة التشويش على الفريق .

وشكل خبر استبعاد اللاعب صدمة للمتتعبين الرجاويين ، خاصة وأن اللاعب كان القطعة المفقودة خلال المباراة بسبب مهارته في تسديد ضربات الجزاء ، وضربات الخطأ التي اضاعها لاعبوا الرجاء أمام الأهلي بكل رعونة ، مستحضرة ضربة الجزاء التي اضاعها اللاعب يسري بوزوق والتي كان من الممكن ان تقلب النتيجة لصالح الخضر .

يذكر أن الرجاء قد أقصي أمام الأهلي من ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ، بعد تعادله سلبا أمامه بالدارالبيضاء بدون أهداف ، بعدما خسر مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل .

 

شارك المقال
  • تم النسخ