داري خارج حسابات بريست، والوداد يضغط لاستعادته

داري خارج حسابات بريست، والوداد يضغط لاستعادته

داري خارج حسابات بريست، والوداد يضغط لاستعادته

يتواصل غياب المدافع المغربي أشرف داري عن تشكيلة ناديه بريست الفرنسي ، وذلك مع انطلاق منافسات الموسم الرياضي الحالي 2023/2024 .

وغاب نجم الوداد الرياضي السابق عن تشكيلة القراصنة خلال المباراتين الماضيتين ، دون المشاركة كبديل او احتياطي .

ولم يشارك داري في أية مباراة كرسمي أو احتياطي مع بريست منذ شهر مارس من الموسم الماضي ، ما جعل كل المؤشرات تبين على أنه قد أصبح خارج حسابات مدرب الفريق إريك لوروا.

وكان HYZR SPORT في وقت سابق قد أكد على أن الوداد قد تواصل مع إدارة بريست من اجل عودة اللاعب كمعار هذا الموسم ، غير أن المفاوضات لم تنجح بسبب مطالب الوداد بأداء بريست لراتب داري كاملا وهو ما تم رفضه ، الى جانب رفض اللاعب العودة للوداد من أجل فرض مكانته داخل ناديه.

الوداد يريد استعادة داري واللاعب يرفض !

وتشير مصادر HYZR SPORT الى أن اللاعب قد باشر البحث رفقة وكيل أعماله عن نادٍ يذهب له معارا هذا الموسم في الدوري الفرنسي بالدرجة الأولى والثانية ، وذلك للحفاظ على مستواه ومكانته في المنتخب المغربي.

ولا يزال الوداد يحاول استعادة اللاعب هذا الموسم – تضيف المصادر ذاتها – حيث أنه لا يزال يحاول اقناع اللاعب بالعودة رغم انه متردد بشأن هذا القرار ، الى جانب تدارس صيغة الإعارة مع ادارة بريست ، حيث ان النادي البيضاوي لا يريد دفع راتب اللاعب كاملا ويريد دفع نصفه فقط ، فيما يشترط بريست دفع راتبه كاملا .

شارك المقال
  • تم النسخ