حملة “لقجع فاسد” تجر مسيري صفحات رجاوية للقضاء

حملة "لقجع فاسد" تجر مسيري صفحات رجاوية للقضاء

حملة “لقجع فاسد” تجر مسيري صفحات رجاوية للقضاء

حملة #لقجع فاسد تجر مسيري صفحات رجاوية على مواقع التواصل الإجتماعي للمساءلة القضائية

علم موقع “هايزر سبورت” أن عدة مسيري صفحات مشجعة لفريق الرجاء الرياضي على مواقع التواصل الإجتماعي وخصوصا موقعي فيسبوك و تويتر ، قد توصلوا باستدعاءات من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بسبب حملة #لقجع_فاسد التي شنتها عدة صفحات رجاوية ضد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع .

وأوضحت مصادر مطلعة أن القضاء يتعامل بجدية مع الحملة منذ انطلاقها عبر مواقع التواصل ، حيث تم تحديد هوية العديد من مسيري هذه الصفحات واستدعاؤهم للمثول أمام القضاء والاستماع لأقوالهم .

وأشارت المصادر ذاتها أن القضاء لن يتوانى عن إتخاذ الإجراءات اللازمة مع كل من ساهم في هذه الحملة المغرضة التي مست بمسؤول يمثل الكرة المغربية وتم استغلالهما من أطراف خارجية ، خصوصا وأن العديد ممن قادوا هذه الحملة لا يملكون دليلا أو معطى واحدا لحدود الساعة عن ما إذا كان فعلا فوزي لقجع فاسدا أم لا ، وأن كل تلك الإدعاءات تبقى مجرد اتهامات باطلة قد تؤدي بأصحابها لعواقب وخيمة .

يذكر أن فريق الرجاء الرياضي يعيش حالة مأساوية هذا الموسم بعد خروجه من المنافسة على جميع المسابقات ، الى جانب غيابه عن المسابقات القارية الموسم المقبل ، فضلا عن الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها تزامنا مع هروب رئيسه عزيز البدراوي وتخليه عن منصبه قبل نهاية الموسم الجاري .

شارك المقال
  • تم النسخ