حمدالله يرد على النصر : “مافي تسوية .. فلوسي وعقوبات”

حمدالله يرد على النصر : "مافي تسوية .. فلوسي وعقوبات"

حمدالله يرد على النصر : “مافي تسوية .. فلوسي وعقوبات”

رفض مهاجم الإتحاد السعودي عبد الرزاق حمدالله الدخول في مفاوضات تسوية مع ناديه السابق النصر ، وذلك للتنازل عن شكايته المقدمة لدى المحكمة الدولية للفيفا بسبب النزاع القائم بينهما.

ووفقا لمصادر HYZR SPORT فإن “الساطي” المغربي قد رفض مقترح التسوية مقابل مبلغ مادي مهم مقدم من ادارة “العالمي” للتنازل عن شكواه ، متمسكا بما ستحكم به لجنة قضاة “CAS” خلال الاسابيع القليلة القادمة.

وتضيف المصادر ذاتها أن إدارة النادي برئاسة مسلي آل عمر مهددة بأداء مبلغ كبير يفوق 8 مليون يورو لصالح ابن مدينة آسفي ، وبعقوبات قد تصل الى المنع من التعاقد خلال الميركاتو الشتوي والصيفي المقبلين، بعد فسخ عقد اللاعب من طرف واحد وعدم اداء كامل مستحقاته ، ما جعلها تفاوض اللاعب للتنازل بعد تلقي مؤشرات تفيد بذلك.

وينوي النصر التعاقد مع لاعبين كبار لتعزيز صفوفه في يناير المقبل ، غير وانه في حال عدم ايجاد حل مع مهاجمه المغربي السابق سيكون مهددا بالمنع من التعاقدات و لن يستطيع تسجيل لاعبيه الجدد لمواصلة المنافسة على الألقاب التي يريد تحقيقها هذا الموسم.

وكانت صحيفة الرياضية السعودية قد نشرت خبر دخول محامي حمدالله وادارة النصر في مفاوضات تسوية لاغلاق الملف ، غير ان مصادر HYZR SPORT قد نفت جملة وتفصيلا التوصل لاي حل بين الطرفين لحدود الساعة ، حيث ان اللاعب لازال متمسكا بما ستحكم به الفيفا.

النصر يطلب ود محامي حمدالله لإيجاد تسوية قبل حكم الفيفا

 

https://twitter.com/hyzr_711/status/1737080343558045875

شارك المقال
  • تم النسخ