حكيم زياش على رادار ناد انجليزي عريق بعد انسحاب ميلان من صفقته

حكيم زياش

كان حكيم زياش قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن تشيلسي الإنجليزي والإنتقال إلى نادي اس ميلان الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الحالي . بعد أن قدم تضحيات كبيرة على مستوى راتبه الذي قرر خفضه من أجل إتمام إجراءات إنتقاله والذي كان عائقا يحول دون انتقاله.

غير أن المفاجأة كانت تعاقد عملاق إيطاليا مع لاعب آخر كان في مفاوضات معه في نفس الوقت . وهو البلجيكي الشاب ذي 21 عاما ” تشارلز دي كاتيلايير” نجم نادي كلوب بروج البلجيكي والذب يشغل نفس مركز حكيم زياش في الوسط الهجومي . ويلعب كجناح أيضا والذي كلف ميلان 35 مليون يورو . رغم أنه كان سيدفع أقل من 25 مليون يورو فقط في صفقة زياش.

وفتح انسحاب ميلان من صفقة زياش الباب أمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي . للدخول في المفاوضات لضم اللاعب . بتزكية من مدربه السابق في أياكس أمستردام الهولندي “إريك تين هاغ” والذي يدرب حاليا الشياطين الحمر . وهو الذي كان من أطلق العنان لموهبة الساحر المغربي رفقة أياكس حين كان مدربا له.

غير أن إدارة التعاقدات بنادي مانشستر يونايتد . ترفض التعافد مع زياش لحدود الساعة بسبب سلوكه المزاجي وكثرة مشاكله مع المدربين . آخرها مشاكله مع مدرله بتشيلسي “توماس توخيل” ومدرب المنتخب الوطني المغربي “وحيد حاليلوزيتش”.

شارك المقال
  • تم النسخ