حكيم زياش : صفقة إيفرتون المنتظرة هذا الصيف ؟

حكيم زياش : صفقة إيفرتون المنتظرة هذا الصيف ؟

حكيم زياش : صفقة إيفرتون المنتظرة هذا الصيف ؟

عاد إيفرتون الإنجليزي لطلب ود النجم المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي ، وذلك للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي .

وأوضحت مصادر مقربة من الساحر المغربي في تصريح خاص لـHYZR SPORT أن اللاعب في محادثات متقدمة مع النادي الانجليزي منذ الأسبوع الماضي ، وذلك للإتفاق معه على شروطه الشخصية قبل بدء المفاوضات الرسمية مع إدارة البلوز .

وأردف المتحدث نفسه أن مدرب إيفرتون Sean Dyche قد تواصل مع اللاعب ، مبديا اعجابه به ورغبته في الاعتماد عليه خلال الموسم القادم.

وأضافت المصادر ذاتها أن اللاعب كان قريبا من إيفرتون في يناير الماضي ، حيث عرض مبلغا 28 مليون يورو للتعاقد معه ، لكن اللاعب رفض لكون النادي كان مهددا بالنزول لدوري الدرجة الأولى ، الى جانب عدم التوافق حول راتبه.

وأشارت المصادر ذاتها أنه من المتوقع أن يقدم نادي “Toffees” عرض إعارة لموسم واحد مع خيار الشراء ، أو شراء عقده كاملا بمبلغ أقل في ظل تراجع قيمته التسويقية الى 16 مليون يورو فقط.

ولم تستبعد مصادرنا أن يقدم زياش تنازلات بشأن راتبه السنوي ، حيث أنه يريد مغادرة تشيلسي بأي ثمن بعدما تم إخباره بأنه خارج مخططات النادي للموسم القادم .

وكان HYZR SPORT قد أكد في وقت سابق أن تشيلسي لا يزال يحاول بيع عقد زياش لأندية الدوري السعودي ، حيث تم عرض اللاعب على عدة أندية أبرزها الهلال و الإتحاد ، غير أن اللاعب لا يزال يريد الإستمرار في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وعن إمكانية عودته لصفوف أياكس امستردام بعد تردد شائعات عودته اجاب المتحدث قائلا : ” زياش لا يمانع العودة ، لحدود الساعة لم يحدث اي تواصل بين اللاعب واياكس ، لقد كان متواجدا هذا الاسبوع في امستردام ، ولم يتوصل بأي عرض رسمي ، كما أنه من المستبعد عودته إلا في حال تقديمه تنازلات كبيرة على مستوى راتبه السنوي الذي لن تستطيع تأديته سوى أندية كبرى كأندية البريمرليغ و الأندية السعودية “

شارك المقال
  • تم النسخ