حريمات والركراكي و”التصرفيقة” .. القصة الكاملة

حريمات والركراكي و"التصرفيقة" .. القصة الكاملة

حريمات والركراكي و”التصرفيقة” .. القصة الكاملة

أشعل استبعاد نجم الجيش الملكي محمد ربيع حريمات من لائحة المنتخب المغربي الأولية لبطولة كأس أمم أفريقيا ، نار الغضب والإستياء لدى الجماهير العسكرية والمغربية أيضا ، نظرا لما يقدمه من مستويات جيدة في البطولة الإحترافية “إنوي”.

ويحل متوسط ميدان العساكر في المركز الثاني لهدافي الدوري المغربي بالرغم من مركزه ، كما أنه يقدم مستويات جيدة داخل أرضية الميدان ، ما جعل الجماهير تطالب بمنحه فرصة في منتخب أسود الأطلس.

ورجحت عدة أصداء أن يكون سبب تجاهل اللاعب هو خلاف قديم بينه وبين الناخب الوطني وليد الركراكي ، عندما كان يدربه في نادي الفتح الرياضي .

وبعد البحث والتقصي استنادا على مصادر مطلعة لـ HYZR SPORT ، أكدت أن الأمر يعود لقصة قديمة نشب خلالها خلاف حاد بين الطرفين أثناء نهاية إحدى المباريات بالدوري الإحترافي سنة 2019 حينما كانا في الفتح، تطور بعدها الى اشتباك بالأيدي أثناء دخولهما مستودع الملابس، ما جعل اللاعب يوجه “صفعة” أو كما يصطلح عليها بالدارجة المغربية “تصرفيقة” على وجه المدرب آنذاك.

وتشير المصادر ذاتها الى أنه من المستبعد “جدا” أن توجه الدعوة للاعب لحمل القميص الوطني في قادم المناسبات مادام الركراكي على رأس طاقمه، حيث أنه يتجاهل عدة أسماء غير حريمات يعتبرها “مثيرة للمشاكل” ، ولا يريدها أن تعكر صفو تلاحم المجموعة التي اشتغلت معه وحققت الانجاز التاريخي بالوصول الى نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 ، باستثناء تطعيم المجموعة ببعض الأسماء الشابة التي يمكنها الإندماج والتأقلم بسرعة.

وطالبت جماهير “الكورفا تشي” باستدعاء اللاعب لما يقدمه من مستويات في الدوري المحلي ، علما أنه تم استدعاء أشرف داري مدافع بريست الفرنسي الذي لم يخض أي لقاء رسمي مع ناديه منذ شهر مارس الماضي ، علاوة على استبعاد اللاعب عبد المنعم بوطويل الذي يتألق أيضا رفقة ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي والمتوج عه حديثا بلقب السوبر ليغ الأفريقي.

الركراكي متهم بالمحاباة بعد استدعاء داري واستبعاد حريمات و بوطويل

https://twitter.com/hyzr_711/status/1737938160217100569

شارك المقال
  • تم النسخ