“حرب كلاشات” بين بنزيما و ميسي بسبب جوائز الفيفا

"حرب كلاشات" بين بنزيما و ميسي بسبب جوائز الفيفا

“حرب كلاشات” بين بنزيما و ميسي بسبب جوائز الفيفا

اشتعلت الحرب الباردة بين اللاعبين بنزيما و ميسي ، مباشرة بعد انتهاء حفل توزيع جوائز “ذا بيست The Best ” المقدمة من الإتحاد الدولي لكرة القدم لأفضل اللاعبين والمدربين والحراس لسنة 2022 ذكورا و إناثا .

واكتسحت الأرجنتين جميع الجوائز لهاته السنة بفضل تتويجها ببطولة كأس العالم قطر 2022 ، حيث فاز النجم ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم ، الى جانب مواطنيه ليونيل سكالوني مدرب المنتخب و الحارس اميليانو مارتينيز بجائزة أفضل مدرب وحارس .

ويبدو أن الأمر لم يرق اللاعب الفرنسي كريم بنزيما الذي حل ثانيا في ترتيب المسابقة ، ما جعله ينشر صورة عبر ستوري على انستغرام لإحصائياته لموسم 2022 ، والتي تبين فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا و الدوري الإسباني ، الى جانب حصيلته التهديفية .

ليرد عليه ليونيل ميسي بـ”الضربة القاضية” وينشر صورته وهو يحمل كأس العالم ، في رسالة مباشرة الى أن كل ما نشره لا يساوي شيئا أمام أغلى لقب في كرة القدم ، خصوصا وأن اللاعب قد غاب عن البطولة طوال مسيرته بسبب مشاكله مع المنتخب الفرنسي ولم يسبق له أن توج به .

يذكر أن جوائز الفيفا لهاته السنة قد خلقت أزمة كبرى داخل نادي ريال مدريد وليس بين بنزيما و ميسي فقط ، بعدما قاطعت ادارة النادي ولاعبيه حضور حفل تسليم الجوائز احتجاجا على عدم تواجد اللاعب فينيسيوس جونيور ضمن المرشحين للجائزة ، فضلا عن تصويت اللاعب دافيد الابا لصالح ليونيل ميسي بدلا من كريم بنزيما .

جوائز The Best للفيفا تثير أزمة داخل ريال مدريد

 

شارك المقال
  • تم النسخ