حارس البرازيل ايديرسون يفجرها : “انشلوتي هو الأقرب لتدريب المنتخب”

حارس البرازيل ايديرسون يفجرها : "انشلوتي هو الأقرب لتدريب المنتخب"

حارس البرازيل ايديرسون يفجرها : “انشلوتي هو الأقرب لتدريب المنتخب”

فجر حارس المنتخب البرازيلي ونادي مانشستر سيتي ايديرسون مفاجأة من العيار الثقيل ، بخصوص هوية المدرب الجديد لمنتخب السامبا خلفا لتيتي المقال بعد الإقصاء من كأس العالم قطر 2022 .

وأكد الحارس أن مدرب نادي ريال مدريد كارلو انشلوتي هو الأقرب لتولي المهمة ، مؤكدا كل الشائعات التي تناقلتها العديد من المنابر في الفترة الماضية .

وقال إيدرسون خلال تصريحات صحفية نقلها خبير الانتقالات الإيطالي فابريزو رومانو بموقع تويتر: “لقد تحدثت مع كاسيميرو وفينيسيوس وميليتاو ، وهناك إحتمال كبير بأن يتولى كارلو أنشيلوتي منصب المدير الفني الجديد للمنتخب.

وأضاف ضاحكا : “سوف نحاول إقصاء ريال مدريد من دوري الأبطال في نصف النهائي حتى يأتي أنشيلوتي لقيادة البرازيل في أسرع وقت ممكن”.

واستبق حارس السيتي الأحداث بالكلام عن المواجهة المرتقبة ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، رغم أنه لم يواجه بعد خصمه بايرن ميونخ في ربع النهائي ولم يحسم النادي الملكي تأهله أمام نادي تشيلسي .

يذكر أن كارلو انشيلوتي بات قريبا من مغادرة النادي الملكي بعد ضياع حظوظه في نيل لقب الليغا بعد الخسارة في الكلاسيكو امام برشلونة الأحد الماضي ، مما يعني أنه في حال فشل في الفوز بدوري الأبطال وكأس الملك سيكون رحيله حتميا مع نهاية الموسم الجاري.

شارك المقال
  • تم النسخ