جوائز The Best للفيفا تثير أزمة داخل ريال مدريد

جوائز The Best للفيفا تثير أزمة داخل ريال مدريد

جوائز The Best للفيفا تثير أزمة داخل ريال مدريد

أثارت جوائز “ذا بيست The Best ” المقدمة من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” أزمة داخل نادي ريال مدريد ، والتي ظهرت بوادرها بعدما قاطع لاعبوه ومدربه حضور الحفل الخاص بتقديم الجوائز يوم الإثنين الماضي .

وبحسب تقارير صحفية متطابقة فإن طاقم ولاعبي ومدرب النادي الملكي قد قرروا مقاطعة حفل تسليم جوائز The Best وعدم حضوره ، وذلك بسبب عدم تواجد النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور ضمن قائمة أفضل اللاعبين في العالم ، فضلا عن عدم تتويج مهاجم الفريق كريم بنزيما بجائزة أفضل لاعب في العالم ، أو أي لاعب منهم بأحد الجوائز المقدمة ، رغم تتويج حارس الفريق تيبو كورتوا بجائزة التشكيل المثالي لسنة 2022 .

وتواصلت الأزمات داخل النادي بعد نهاية الحفل بعد الكشف عن قائمة تصويت اللاعبين ، والتي حملت مفاجأة صادمة لعشاق النادي الملكي ولاعبيه بدورهم ، بعدما قرر اللاعب النمساوي دافيد الابا التصويت على ليونيل ميسي كأفضل لاعب في العالم لسنة 2022 بدلا من زميله كريم بنزيما ، ما اشعل نيران الخلاف بين اللاعب النمساوي وادارة ولاعبي النادي الملكي .

وهاجمت الجماهير المدريدية بشدة اللاعب دافيد الابا على تصرفه ، بل إنها هاجمت حساباته على وسائل التواصل بعبارات السب والقذف وعبارات عنصرية ، بل إن الأمر قد تطور الى المطالبة برحيله عبر نشر هاشتاغ عبر تويتر انتشر على نطاق واسع #Alaba_Out .

وخرج اللاعب النمساوي ليوضح الأمر عبر بلاغ نشر ، قال فيه بأن التصويت لم يكن يخصه هو وحده ، بل إن المنتخب النمساوي كله قام بالتصويت على ميسي بعدما تم اتخاذ قرار بالإجماع ، وأنه يعتبر شخصيا أن كريم بنزيما أفضل لاعب في العالم .

 

غير أن اللاعب الفرنسي لم يقتنع بما صرح به زميله النمساوي ، ونشر ستوري عبر انستغرام يلمح فيه له عبر شخص اسود البشرة يقول عبارة “انت كذاب … انت كذاب !” وفي الأسفل كتب بنزيما عبارة “ليلة سعيدة” .

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ