تود بويلي وراء “الفياسكو” الذي حرم زياش من الإنتقال لباريس

تود بويلي وراء "الفياسكو" الذي حرم زياش من الإنتقال لباريس

تود بويلي وراء “الفياسكو” الذي حرم زياش من الإنتقال لباريس

تسببت إقالة المدرب غراهام بوتر من منصبه كمدرب لنادي تشيلسي الإنجليزي ،في كشف الستار عن الخلاف القائم بين النجم المغربي حكيم زياش ومالك النادي تود بويلي .

وبحسب صحيفة “تلغراف” فإن الخلاف القائم بين الطرفين يعود الى يناير الماضي ، حين فشلت صفقة انتقال الساحر المغربي لنادي باريس سان جيرمان ، حيث كان رجل الأعمال الأمريكي سببا في تعثرها .

وأوضحت الصحيفة أن زياش قد قرر السفر بمفرده لباريس لاتمام إجراء ات انتقاله دون أخذ إذن من إدارة النادي ، وهو ما جعل بويلي يغضب على اللاعب المغربي ويقرر عرقلة صفقة انتقاله بارسال الوثائق الخاطئة 3 مرات قبل دقائق من نهاية سوق الانتقالات .

وتابعت الصحيفة في تقريرها أن زياش كان من بين أسباب إقالة بوتر من منصبه ، بعدما أشركه أساسيا أمام توتنهام في فبراير الماضي ، وهو ما غضب بويلي الذي كان قد سبق له وطلب من المدرب عدم اشراك زياش في اي مباراة لما تبقى من الموسم عقابا له على فعلته .

وأكد ذات التقرير أن زياش صار غير مرغوب فيه داخل النادي اللندني من طرف مالكه تود بويلي ، وبالتالي فإن مغادرته في الصيف القادم أصبحت حتمية ، كما أن اللاعب قد يلعب دقائق قليلة لما تبقى من مباريات الموسم الجاري رغم تغيير المدرب .

إقالة بوتر تمت بسبب خلافات زياش مع بويلي

شارك المقال
  • تم النسخ