تذاكر مباراة المغرب والبرازيل تصل لـ1500 درهم في السوق السوداء

تذاكر مباراة المغرب والبرازيل تصل لـ1500 درهم في السوق السوداء

تذاكر مباراة المغرب والبرازيل تصل لـ1500 درهم في السوق السوداء

شهدت تذاكر مباراة المغرب والبرازيل الودية ارتفاعا غير مسبوق في السوق السوداء ، بعد نفاذها على الموقع الرسمي في أقل من 10 ساعات بعد طرحها .

ووصل ثمن الدرجة الثالثة التي طرحت على الموقع الرسمي للجامعة بـ100 درهم الى 500 درهم والدرجة الثانية التي طرحت بثمن 300 درهم الى مابين 800 و 1000 درهم ، فيما بلغت تذكرة الدرجة الأولى التي طرحت بثمن 500 درهم مبلغا “قياسيا” مابين 1500 و 2000 درهم ، ويتم بيعها عبر مواقع البيع والشراء أو موقع فيسبوك .

وأثارت هاته السلوكات سخط الجماهير المغربية التي تود متابعة اللقاء وكانت متشوقة لحضوره ، محملة الجامعة مسؤولية ما يحدث خصوصا وأن العديد من المواطنين لم يتمكنوا من حجز تذاكرهم بسبب بطء الموقع الرسمي .

وفي تواصل لموقع هايزر سبورت مع أحد المختصين في هذا المجال ، أكد أن هؤلاء الأشخاص ممن يمتهنون هذه التجارة يمتلكون طرقا خاصة بهم تمكنهم من دخول مواقع التذاكر ، دون الحاجة الى انتظار تحميل الموقع مما يمكنهم من الدخول بسرعة عبر عدة حسابات وحجز كمية كبيرة من التذاكر .

وكانت الجامعة قد طرحت تذاكر مباراة المغرب والبرازيل عبر دفعتين لتفادي هذه الممارسات ، غير أنها للأسف لم تنجح في ظل بطء الموقع الذي لم تتمكن فئة من الجماهير حجز تذكرتها من خلاله .

ويواجه المنتخب المغربي نظيره البرازيلي في مباراة ودية على أرضية ملعب طنجة الكبير ، يوم السبت 25 مارس انطلاقا من الساعة 20:00 بتوقيت غرينيتش .

 

شارك المقال
  • تم النسخ