تذاكر المونديال : لقجع يفي بوعوده والتحقيقات تطيح بمسير فريق وصحفي

تذاكر المونديال : لقجع يفي بوعوده والتحقيقات تطيح بمسير فريق وصحفي

تذاكر المونديال : لقجع يفي بوعوده والتحقيقات تطيح بمسير فريق وصحفي

أفاد مصدر مطلع لموقع “هايزر سبورت” أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية في مدينة الدار البيضاء قد استدعت في ما بات يعرف بقضية “تذاكر المونديال” ، شخصين معروفين في المجال الرياضي المغربي من أجل الاستماع لهما صباح يومه الإثنين 8 ماي .

وأوضح المصدر ذاته أن الأمر يتعلق بمسير فريق بمدينة آسفي يمارس بالقسم الإحترافي الأول ، وصحفي معروف بإحدى المحطات الإذاعية ، تم الإستماع لهما للإشتباه بتورطهما في ذات القضية بعد ذكر اسميهما في التحقيقات.

وأضاف ذات المصدر أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد أحالت على النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف في مدينة الدار البيضاء الملف ، بعد انتهاء التحقيقات وتحديد كل الأسماء المتورطة في القضية .

وشملت سيرورة البحث تحصيل إفادات واعترافات مجموعة من الأشخاص الذين تحصلوا على التذاكر بمقابل مادي ، وتتبع مسار تحصيلها وترويجها والبحث عن مصادر حيازتها وبيعها في السوق السوداء ، والتي قادت للاشتباه في تورط الشخصين المحالين على العدالة باعتبارهما من المشتبه بهم في هذه القضية.

وكان فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد طرد في وقت سابق ازيد من 10 موظفين بالجامعة ، للاشتباه في تورطهم في قضية تذاكر المونديال بعدما تبين اقتناؤهم لسيارات وممتلكات فارهة بعد المونديال ، ما جعلهم يدخلون ضمن دائرة المشتبه بهم .

تذاكر المونديال : لقجع يطرد 10 متورطين من الجامعة

شارك المقال
  • تم النسخ