بونو يتلقى 6 أهداف في مباراة واحدة لأول مرة في مسيرته

بونو يتلقى 6 أهداف في مباراة واحدة لأول مرة في مسيرته

بونو يتلقى 6 أهداف في مباراة واحدة لأول مرة في مسيرته

تجرع الحارس المغربي ياسين بونو خسارة مريرة أمام اتلتيكو مدريد ، بنتيجة 6/1 في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” ضمن منافسات الدوري الإسباني .

وافتتح اصحاب الأرض التسجيل بهدفين متتاليين عن طريق الهولندي ممفيس ديباي في الدقيقتين 23′ و 26′ من المباراة ، قبل أن يسجل المهاجم المغربي يوسف النصيري هدف اشبيلية الوحيد في الدقيقة 39′ ، ليضيع بعدها عميد الفريق راكيتيتش ضربة جزاء كانت كفيلة باعادة اشبيلية لأجواء التنافس قبل نهاية الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني انتفض الروخي بلانكوس أمام دفاع اشبيلية “المتهالك” ، وسجل الفرنسي غريزمان الثالث في الدقيقة 53′ ، والبلجيكي كاراسكو في الدقيقة 69′ ، قبل أن يختتم الاسباني الفارو موراتا مهرجان الأهداف بهدفين في الدقيقة 76′ و 92′ .

وبهاته الخسارة أصبح إشبيلية مهددا بالهبوط للدرجة الثانية بعد أن تجمد رصيده في المركز الـ16 برصيد 25 نقطة ، فيما يواصل اتلتيكو مدريد مطاردته لريال مدريد و برشلونة في المركز الثالث بـ45 نقطة .

بينما تعتبر هاته الخسارة هي الأولى للحارس المغربي خلال مسيرته بهاته النتيجة ، حيث لم يتلقى من قبل 6 أهداف في مباراة واحدة طوال مسيرته الإحترافية .

 

شارك المقال
  • تم النسخ