بونو يتألق في ديربي الأندلس المجنون !

بونو ديربي الأندلس

إنتهى ديربي الأندلس بالتعادل بهدف لمثله ، بين الغريمين ريال بيتيس و إشبيلية في قمة الجولة الـ 13 من الدوري الإسباني والتي احتضنها ملعب بينيتو فيامارين.

وكانت المباراة مواجهة حارقة بامتياز ومليئة بالتدخلات العنيفة ، حيث أشهر الحكم 3 بطاقات حمراء ، اثنتين للاعبي ريال بيتيس نبيل فقير وبورخا إغليسياس في الدقيقتين 45+3′ و49’، و واحدة للاعب إشبيلية غونزالو مونتييل ،  إضافة إلى توزيع 9 بطاقات صفراء.

وجاء هدف التقدم لأصحاب الأرض أولا عن طريق هدف سجله خيسوس نافاس بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 43’، قبل أن يأتي هدف التعادل بقدم لاعب اشبيلية نيمانيا غوديلج الذي أطلق كرة صاروخية في الدقيقة 81′ أسكنها شباك الحارس كلاوديو برافو ، لينتهي ديربي الأندلس على وقع التعادل .

وعرفت المباراة مشاركة حامي عرين أسود الأطلس ياسين بونو أساسيا ، والذي تألق بشكل كبير خلال المباراة وتصدى للعديد من الأهداف المحققة ، فيما دخل المهاجم يوسف النصيري كبديل في الدقيقة 50′ ، والذي عاد من إصابة عضلية أبعدته عن المشاركة خلال المباراتين الماضيتين .

ورفع ريال بيتيس رصيده الى 24 نقطة ليحافظ على مركزه الرابع ، فيما ارتقى اشبيلية الى المركز 17 بفارق الأهداف عن سيلتافيغو وقادش صاحبي المركز 18 و 19 المؤديين للنزول الى القسم الثاني .

شارك المقال
  • تم النسخ