بودريقة يباشر أول خطوة للعودة لرئاسة الرجاء

بودريقة يباشر أول خطوة للعودة لرئاسة الرجاء

بودريقة يباشر أول خطوة للعودة لرئاسة الرجاء

دعا محمد بودريقة الرئيس السابق لفريق الرجاء الرياضي منخرطي النادي ، من أجل عقد لقاء تواصلي قبل الحسم في ترشحه لرئاسة الفريق خلفا لعزيز البدراوي الذي أعلن استقالته من منصبه كرئيس للنادي.

ودعا رئيس مقاطعة الفداء / مرس السلطان المنخرطين عبر مجموعتهم على تطبيق “واتساب” ، لعقد لقاء تواصلي انطلاقا من واجبه كمحب غيور ورئيس سابق للرجاء ، إضافة إلى كونه منخرطا يساير الأحداث اليومية للفريق الأخضر حسب ما عبر عنه في رسالته .

وجاء في رسالته : “قررت عقد لقاء تواصلي وتوضيحي مع مؤسسة المنخرط بحر الأسبوع المقبل ان شاء الله حتى اساهم بتوضيح عدة أمور هامة في ظل التطورات التي عرفها نادينا خلال هذه الأيام أو بالأحرى منذ أسابيع”.

وأضاف: “الهدف من هذا اللقاء أولا هو التواصل مع مجتمع المنخرطين للنقاش ومشاركتهم ما خفي من معلومات ثم كذلك توجيه وتنوير الرأي العام من المنخرطين حول سبل فرض الشرعية على ما ينتظر نادينا وبصفة عامة مؤسسة الرجاء من الاستحقاقات القانونية القادمة”.

واختتم بودريقة دعوته بالقول: “الدعوة مفتوحة لجميع منخرطي النادي وسوف أوافيكم بالمكان والزمان اللذان سيخصصان لهذا اللقاء”.

وبحسب مصادر “هايزر سبورت” فإن صراعا حامي الوطيس سيشهده الوازيس في الأيام المقبلة ، حيث أن بودريقه لا يلقى حاليا الدعم الكامل من مكونات الرجاء ، وخصوصا من المجموعة المسماة “الحكماء” والتي تسعى لتنصيب اسم آخر ببروفايل مشابه للرئيس السابق عزيز البدراوي سيتم الكشف عنه خلال الأيام المقبلة .

 

شارك المقال
  • تم النسخ