بعد حملة “لقجع فاسد” ، جماهير الرجاء تقرر التصعيد وتطلق حملة “أخطبوط الفساد”

بعد حملة "لقجع فاسد" ، جماهير الرجاء تقرر التصعيد وتطلق حملة "أخطبوط الفساد"

بعد حملة “لقجع فاسد” ، جماهير الرجاء تقرر التصعيد وتطلق حملة “أخطبوط الفساد”

تواصل جماهير الرجاء الرياضي حملتها ضد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع ، وذلك بعد مرورها للمرحلة الثانية من احتجاجها عبر هاشتاغ #أخطبوط_الفساد .

وكانت جماهير الفريق البيضاوي قد أطلقت حملة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ الأسبوع الماضي تحت شعار #لقجع_فاسد ، احتجاجا على ما اعتبرته ظلما وحيفا في حق ناديها بسبب التحكيم و برمجة المباريات .

لقجع فاسد : حملة جماهير الرجاء تجتاح مواقع التواصل

واتهم عشاق النادي الأخضر رئيس الجامعة بمحاربة النادي منذ توليه منصبه على رأس الجهاز الوصي على كرة القدم في المغرب ، حيث أنها تعتبر أن كل ما يعانيه النادي من ظلم تحكيمي خلال منافساته المحلية والقارية هو نتيجة لمحاربته رفقة الموالين له ، خاصة رئيس النادي الغريم الوداد الرياضي سعيد الناصيري .

وتبرر جماهير الفريق اتهاماتها لرئيس الجامعة ورئيس نادي الوداد الرياضي ، لكون النادي الأحمر قد فاز ببطولة دوري أبطال أفريقيا لمرتين في عهد فوزي لقجع منذ مجيئه رفقة الناصيري ، بينما في المقابل يتواصل غياب اللقب عن خزينة النادي الأخضر لأزيد من 23 سنة ، والذي يغادر منافسات البطولة بظلم تحكيمي آخره ما حدث أمام الأهلي المصري الموسم الماضي .

وأثارت حملة جماهير الرجاء جدلا واسعا في الوسط الرياضي المغربي ، ما بين متضامن مع رئيس الجامعة ومتهمين للجماهير بالخيانة وخدمة أجندات معادية للمملكة المغربية وأعداء لقجع في دول مجاورة ، وبين مؤيدين للحملة ومطالبين بالتغيير .

شارك المقال
  • تم النسخ