بذكريات ديربي 4-4 .. بانون مالانغو والكعبي حاضرون في كأس العرب

بذكريات ديربي 4-4 .. بانون مالانغو والكعبي حاضرون في كأس العرب

بذكريات ديربي 4-4 .. بانون ومالانغو والكعبي حاضرون في كأس العرب

يتجدد اللقاء بعد ديربي 4-4 الشهير في كأس العرب سنة 2019 ، بين لاعبي الرجاء الرياضي السابقين بدر بانون و بين مالانغو لاعبي نادي قطر القطري ، ومهاجم الوداد الرياضي السابق أيوب الكعبي لاعب نادي السد القطري .

وسيكون نجمي الرجاء السابقين على موعد مع إحياء ذكريات الديربي الشهير أمام الغريم الوداد في إياب ثمن نهائي البطولة ذاتها ، والذي انتهى بفوز الرجاء بريمونتادا “تاريخية” بعدما كان متأخرا بـ4 أهداف لهدف ليعود في النتيجة ويحرز هدف التأهل في آخر الثواني برأسية مالانغو .

وغاب مالانغو عن مباراة الرجاء الرياضي النهائية أمام الإتحاد السعودي في النسخة السابقة ، بعد انتقاله لنادي الشارقة الإماراتي خلال نهاية الموسم .

فيما سيكون الكعبي على موعد مع مواجهة بطعم خاص أمام فريقه السابق ، بعدما أوقعت قرعة دور المجموعات فريق السد القطري في المجموعة الثالثة رفقة الوداد الرياضي والهلال السعودي ، الى جانب المتأهل من الدور الأول Q4 .

وسيواجه نادي قطر فريق الصفاقسي التونسي في الدور التمهيدي الأول ، ليواجه بعدها الفائز من مباراة الهلال السوداني والمنامة البحريني للمرور الى دور المجموعات ضمن المجموعة الثالثة رفقة الترجي التونسي والإتحاد السعودي والشرطة العراقي .

 

 

شارك المقال
  • تم النسخ