بايرن ميونيخ يعود لطرق باب زياش بعد سيناريو 2019 !

بايرن ميونيخ يعود لطرق باب زياش بعد سيناريو 2019 !

بايرن ميونيخ يعود لطرق باب زياش بعد سيناريو 2019 !

عاد اسم نادي بايرن ميونيخ الألماني ليرتبط بالنجم المغربي حكيم زياش في الآونة الأخيرة ، بعدما تأكد رحيله عن نادي تشيلسي الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي المقبل .

وبحسب صحيفة Fichajes فإن النادي لبافاري يضع الساحر المغربي كأولوية له خلال الميركاتو الصيفي المقبل .

وكان النجم المغربي ذو 29 عاما قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال الى نادي باريس سان جيرمان خلال آخر ساعات يناير الماضي باعارة لغاية نهاية الموسم ، قبل أن تتعرض صفقته لإفشال من طرف إدارة نادي تشيلسي التي أرسلت العقود الخاطئة 3 مرات قبل إغلاق الميركاتو بدقائق معدودة .

فيما أكد تقارير صحفية أخرى أن البايرن يسعى لتدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي ، مع اقتراب رحيل نجمه لوروا ساني مع نهاية الموسم مما يجعل اللاعب المغربي برز اهتماماته .

وكان النادي البافاري قد ارتبط اسمه بنجم أياكس أمستردام السابق سنة 2019 في أوج عطائه رفقته ، غير أنه لم يقدم عرضا رسميا لإدارة النادي الهولندي ، مما جعل إدارة تشيلسي تنقض على الصفقة وتتعاقد معه سنة 2020 بقيمة 40 مليون يورو بطلب من مدرب الفريق آنذاك فرانك لامبارد .

وأشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية هذا الأسبوع الى أن نادي باريس سان جيرمان لا يزال مهتما باللاعب للتعاقد معه نهاية الموسم ، بعد الإجتماع الذي دار بين تود بويلي مالك تشيلسي و ناصر الخليفي مالك النادي الباريسي ، والذي قدم من خلاله رجل الأعمال الأمريكي اعتذاره عن “الفياسكو” الذي تعرض له زياش في آخر لحظات الميركاتو ، معبرا عن نيته في ضم النجم البرازيلي نيمار للنادي اللندني مقابل خدمات اللاعب المغربي .

“زياش مقابل نيمار” : هل يفعلها تشيلسي ويصلح غلطته مع باريس خلال الميركاتو ؟

فيما ارتبط اسم حكيم في اللآونة الأخيرة بعد فشل الصفقة بنادي فنربخشة التركي ، الذي أكدت بعض التقارير أنه مهتم بخدمات اللاعب لغاية نهاية الموسم الحالي ، غير أن راتبه العالي يحول دون إتمام الصفقة .

هل يفعلها زياش ويرحل صوب الدوري التركي ؟

شارك المقال
  • تم النسخ