بايرن ميونيخ ضد باريس سان جيرمان : 3 غيابات وازنة للبافاري قبل مواجهة الباريسي

صدام بايرن ميونيخ ضد باريس سان جيرمان يشعل منافسات دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونيخ ضد باريس سان جيرمان : 3 غيابات وازنة للبافاري قبل مواجهة الباريسي

تجرى يوم غد مباراة بايرن ميونيخ ضد باريس سان جيرمان بملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس ، برسم ذهاب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا .

وتنطلق المباراة على الساعة 21:00 غرينيتش +1 ، على أن تجرى مباراة الإياب يوم الأربعاء 8 من شهر مارس المقبل على أرضية ملعب ملعب أليانز أرينا بالعاصمة الألمانية ميونيخ .

ويعاني العملاق البافاري من غيابات وازنة تؤثر على حظوظه في المباراة ، أبرزها غياب حارسه المخضرم مانويل نوير الذي تعرض لكسر خلال عطلته ابعده عن الميادين لنهاية الموسم ، الى جانب غياب النجم السنغالي ساديو ماني الذي تعرض لاصابة قبل انطلاق كأس العالم قطر 2022 ، فضلا عن غياب النجم المغربي نصير مزراوي بسبب تداعيات اصابته بفيروس كورونا خلال ذات المسابقة رفقة المنتخب المغربي .

فيما يدخل النادي الباريسي معززا بكامل نجومه ، بعدما تأكد حضور نجومه كيليان مبابي وليونيل ميسي و أشرف حكيمي ، والذين كانوا يعانون من بعض الإصابات الطفيفة .

وشهدت اخر مواجهة بين بايرن ميونيخ ضد باريس سان جيرمان سنة 2021 تفوق نادي عاصمة الأنوار ، في دور ربع النهائي من ذات البطولة بعد فوزه في مباراة الذهاب بنتيجة 3/2 على ارض منافسه البافاري ، وخسارته بهدف وحيد في مباراة الإياب يتأهل لدور النصف نهائي بأفضلية الأهداف خارج الديار .

 

شارك المقال
  • تم النسخ