اوناحي على طاولة الهلال لتعويض فيراتي

اوناحي على طاولة الهلال لتعويض فيراتي

اوناحي على طاولة الهلال لتعويض فيراتي

يستهدف نادي الهلال السعودي التعاقد مع نجم المنتخب المغربي عز الدين اوناحي ولاعب مارسيليا الفرنسي ، وذلك قبل اسابيع قليلة من اغلاق سوق الانتقالات الصيفية .

ووفقا لمصادر HYZR SPORT فإن زعيم آسيا ، قد وضع نصب عينيه جوهرة منتخب اسود الأطلس واكتشاف كأس العالم قطر 2022 ، وذلك للانضمام لتشكيلته التي تعج بالنجوم العالميين وابرزهم نيمار و سافيتش و روبن نيفيز وميتروفيتش ، الى جانب مواطنه ياسين بونو المنضم حديثا للفريق.

وأوضحت المصادر ذاتها أن اللاعب غير مرتاح كليا في فريق الجنوب الفرنسي ، وذلك بسبب المدرب مارسيلينو الذي أصبح يشركه كجناح أيسر عوض مركزه الأساسي في وسط الميدان، وهو ما يناسب اللاعب ويراه مضرا بمستواه ومسيرته.

مارسيلينو “سيدمر” اوناحي في مارسيليا !!!

اوناحي على طاولة الهلال لتعويض فيراتي

وتضيف ذات المصادر أن وكيل أعمال اللاعب قد تلقى اتصالات من طرف مسؤولي النادي السعودي ، وذلك للاستفسار فن شروطه الشخصية قبل بدء المفاوضات مع النادي الفرنسي.

وتشير المصادر ذاتها الى أن مارسيليا منفتح على بيع اللاعب اوناحي رغم تعاقده معه لمدة تقل عن سنة ، حيث يطالب بما لا يقل عن 18 مليون يورو ، علما انه تعاقد معه بما يقارب 10 مليون يورو ، وهو ما يشكل صفقة مربحة بالنسبة للنادي.

يذكر أن الهلال قد كان قريبا من التعاقد مع اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي من باريس سان جيرمان ، غير أن مطالب النادي الباريسي المرتفعة جعلت المفاوضات تتوقف ، علما أنه أصبح قريبا من الإنضمام لنادي العربي القطري.

 

شارك المقال
  • تم النسخ