الوداد يفسخ عقده مع مدربه الحسين عموتة ، وخطأ جسيم يكلفه الرحيل ب0 درهم

الوداد يفسخ عقده مع مدربه الحسين عموتة ، وخطأ جسيم يكلفه الرحيل ب0 درهم

علم موقع هايزر سبورت من مصادر مطلعة ، أن ادارة الوداد الرياضي قد فسخت عقدها مع مدرب الفريق الحسين عموتة بالتراضي صباح اليوم ، بعدما حل بالمغرب اول يوم امس .

وكان عموتة في دولة قطر يشتغل محللا رياضيا عبر قنوات “الكاس” القطرية لتغطية فعاليات كأس العالم قطر 2022 ، خلال الاسابع الماضية ، تاركا خلفه نادي الوداد الرياضي دون الاشراف عليه خلال فترته الاعدادية ، استعدادا للاستحقاقات المقبلة بعد المونديال ، مما اشعل نار الخلاف بينه و بين رئيس النادي .

واضافت المصادر ذاتها ، ان فسخ العقد تم دون تحصل الحسين على اية مستحقات ، كونه اركتب خطأ جسيما بحسب قانون الشغل ، يتمثل في تقديمه لشهادة طبية على انه كان مريضا طوال الفترة الماضية ، رغم أنه كان يشتغل محللا رياضيا عبر قناة الكاس التلفزيونية ، وشاهده الجميع وهو بصحة جيدة .

وكلف هذا الخطأ الجسيم المدرب التنازل عن مستحقاته العالقة في ذمة الوداد ، والتي تقد بازيد من 150 مليون سنتيم ، والتي تتمثل في رواتبه الشهرية منذ توليه زمام تدريب الفريق من بداية الموسم ، مما يعني انه درب الفريق طوال هاته المدة مجانا .

يذكر أن موقع هايزر سبورت قد انفرد في وقت سابق أن الحسين عموتة في مفاوضات حاليا مع نادي الريان القطري ، للإشراف على تدريبه ، وأن الصفقة قريبة من الحسم ، وهو ما سيتم الإعلان عنه خلال الأيام المقبلة .

الحسين عموتة يستغل تواجده بقطر لمفاوضة نادي الريان ، والناصيري يتجه لفسخ عقده

شارك المقال
  • تم النسخ