الوداد يجدد الثقة في مدربه النفطي رغم الإقصاء من مونديال الأندية

الوداد يجدد الثقة في مدربه النفطي رغم الإقصاء من مونديال الأندية

الوداد يجدد الثقة في مدربه النفطي رغم الإقصاء من مونديال الأندية

جدد المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي ثقته في المدرب التونسي المهدي النفطي ، رغم الإقصاء من دور الربع نهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2022 .

وكان قد غادر النادي الأحمر منافسات البطولة المقامة في المملكة المغربية بعد خسارته أمام نادي الهلال السعودي ، بركلات الترجيح بعد انتهاء اشواط المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله .

وكان موقع هايزر سبورت قد انفرد في وقت سابق بخبر حصري ، مفاده أن المكتب المسير للنادي يتجه لإقالة المدرب من منصبه بعد الإقصاء من مونديال الأندية ، غير أن اجتماع المكتب المسير خلص الى تجديد الثقة في المدرب التونسي الشاب .

الوداد يتجه لإقالة مدربه مهدي النفطي بعد الإقصاء من مونديال الأندية

 

ونشر المدرب تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر كتب فيها : “بعد يومين صعبين للغاية ، حان الوقت لرفع رؤوسنا والعودة إلى الوراء. لقد بذلنا كل شيء ، استغرق الأمر بضع دقائق فقط ، وبضعة سنتيمترات لتحقيق هذا الإنجاز”

وأضاف : “هذه أيضًا كرة القدم ! أنا فخور جدا بلاعبي فريقي. هذا الجمهور يستحق أن يكون سعيدًا ، وصدقني ، سنعمل بجد لمنحهم السعادة !! “

وتولى مهدي النفطي تدريب الوداد بعد ازيد من شهر على اقالة مدربه السابق الحسين عموتة ، والذي تم فسخ عقده بالتراضي .

وحقق المدرب التونسي أرقاما جيدة مع النادي البيضاوي في البطولة الإحترافية ، حيث لم تستقبل شباكه أي هدف خلال الـ7 مباريات الأخيرة ، وقاده لاحتلال وصافة الدوري للموسم الخريفي خلف الجيش الملكي .

 

شارك المقال
  • تم النسخ