الهلال يحسم تعاقده مع ميسي لـ3 مواسم دون الكشف عن قيمة العقد

الهلال يحسم تعاقده مع ميسي لـ3 مواسم دون الكشف عن قيمة العقد

الهلال يحسم تعاقده مع ميسي لـ3 مواسم دون الكشف عن قيمة العقد

أكدت تقارير صحفية سعودية أن نادي الهلال قد حسم تعاقده مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، وذلك للعب في صفوفه ابتداء من الموسم الرياضي المقبل .

وبحسب صحيفة “الميدان الرياضي” السعودية فإن نادي الهلال قد حسم تعاقده مع صاحب الكرات الذهبية السبع ، بعد صراع قوي مع غريمه في دوري روشن السعودي الإتحاد .

وأوضحت الصحيفة أن صافرات الاستهجان الأخيرة التي تعرض لها اللاعب خلال آخر مباراة له رفقة ناديه الحالي باريس سان جيرمان أمام رين في الدوري الفرنسي ، كانت بسبب علم رابطة مشجعي النادي باتمام والده للصفقة الذي يتواجد في السعودية منذ الأسبوع الماضي .

ولم يتم الكشف لحدود الساعة عن قيمة العقد الذي سيربط “البولغا” بـ”الزعيم” ، حيث أكد الصحيفة أن مدة العقد ستكون 3 سنوات .

فيما أكدت صحيفة “ماركا” أن قيمة العقد ستكون مماثلة لعقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر ، والذي يقدر بقيمة 220 مليون يورو للموسم الواحد .

وكانت قد أوضحت الصحيفة الإسبانية في تقريرها أن المسؤولين السياسيين السعوديين يبذلون قصار جهودهم من أجل اتمام الصفقة ، وذلك عبر المصادقة على قرار رفع سقف أجور الأندية السعودية من أجل المصادقة على انتقال النجم الأرجنتيني .

وتابعت الصحيفة أن الإجراء ات تجري على قدم وساق من أجل إكمال كل الترتيبات لاتمام الصفقة ، خاصة بعد نجاح صفقة انتقال رونالدو للنصر وما انعكست عليه من الناحية الاقتصادية و الاهتمام الاعلامي الذي ازداد على دوري روشن السعودي ، إضافة لكون قدوم نجم برشلونة السابق سيشجع العديد من النجوم حول العالم للقدوم للدوري مما سينعكس إيجابيا على إيرادات الأندية والبلد .

شارك المقال
  • تم النسخ