النفطي يرفض فسخ عقده بالتراضي ويهدد الناصيري باللجوء للطاس !

النفطي يرفض فسخ عقده بالتراضي ويهدد الناصيري باللجوء للطاس !

النفطي يرفض فسخ عقده بالتراضي ويهدد الناصيري باللجوء للطاس !

أكد مصدر مطلع لموقع هايزر سبورت في تصريح خاص مساء اليوم ، أن اجتماع رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري بالمدرب التونسي مهدي النفطي قد خلص برفض هذا الأخير لفسخ عقده بالتراضي ، بعدما كان هنالك اجماع باتخاذ هذا القرار نظرا للمردود السيء الذي ظهر به النادي خلال المباريات الأخيرة .

وأوضح المصدر أن المدرب التونسي قد علل رفضه لفسخ العقد المبرم بينه وبين النادي ، لكونه لا يزال في السكة الصحيحة لتحقيق الأهداف المسطرة بينه وبين إدارة النادي ، وهي المنافسة على لقب البطولة الإحترافية التي يحتل فيها مركز الوصافة ، و دوري أبطال أفريقيا الذي حقق فيه فوزا أمام بيترو اتلتيكو و هزيمة أمام شبيبة القبائل .

وتابع المصدر موضحا أنه في حال قد قررت ادارة الوداد فسخ العقد من طرف واحد ، فستكون مضطرة لدفع قيمة الشرط الجزائي للعقد ، فضلا عن رواتبه الشهرية لغاية نهاية الموسم ، وغير ذلك سيحق للنفطي اللجوء للمحكمة الدولية الطاس للمطالبة بمستحقاته .

يذكر أن رئيس الوداد سعيد الناصيري في مفاوضات متقدمة مع العديد من الأسماء لقيادة الفريق لما تبقى من الموسم ، أبرزها سفين فاندنبروك و رشيد الطاوسي ، الى جانب عادل رمزي الذي يبقى ابرز المرشحين للمهمة بترشيح خاص من الناخب الوطني وليد الركراكي .

الركراكي يتدخل ويرشح عادل رمزي لقيادة الوداد

شارك المقال
  • تم النسخ