النصر يفاوض ميسي لمجاورة كريستيانو وتحقيق “الغالاكتيكوس”

النصر يفاوض ميسي لمجاورة كريستيانو وتحقيق "الغالاكتيكوس"

النصر يفاوض ميسي لمجاورة كريستيانو وتحقيق الغالاكتيكوس

أكدت تقارير صحفية متطابقة أن نادي النصر السعودي بدأ مفاوضاته بشكل مباشر مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، وذلك للتعاقد معه خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة .

وأوضحت صحيفة الناسيونال الكاتالونية أن النادي السعودي دخل على خط المفاوضات ، في صراع محتدم مع غريمه الهلال الذي قدم عرضا أوليا لحامل لقب كأس العالم 2022 بقيمة 350 مليون يورو سنويا .

فيما أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية أن “البرغوث” الأرجنتيني رفض تجديد عقده ، بعد اجتماع دار بينه وبين ادارة نادي باريس سان جيرمان ووالده الذي يشغل مهمة وكيل أعماله .

وأشارت ذات التقارير الى أن نادي انتر ميامي الأمريكي يراقب الوضع عن كثب ، وذلك للظفر بخدمات صحاب الـ7 كرات ذهبية خلال الميركاتو الصيفي المقبل ، وذلك للترويج لبطولة كأس العالم 2026 المقامة في أمريكا وكندا و المكسيك .

وتسعى المملكة العربية السعودية لنهج نفس المنوال ، وذلك عبر استقطاب العديد من النجوم العالميين للدوري المحلي وتحقيق “الغالاكتيكوس” للترويج لملف استضافة كأس العالم 2023 ، حيث أكدت العديد من التقارير أن أندية دوري روشن تفاوض العديد من النجوم ، كاللاعب لوكا مودريتش نجم ريال مدريد ، وسيرجيو بوسكيتس نجم برشلونة .

 

 

 

 

شارك المقال
  • تم النسخ