الناصيري يضع ثقته في الطاوسي لقيادة الوداد

الناصيري يضع ثقته في الطاوسي لقيادة الوداد

الناصيري يضع ثقته في الطاوسي لقيادة الوداد

أفاد مصدر مطلع لموقع هايزر سبورت أن رئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصيري ، قد قرر وضع ثقته في الإطار الوطني رشيد الطاوسي لقيادة النادي لما تبقى من الموسم الحالي خلفا للمدرب التونسي مهدي النفطي ، والذي صارت إقالته مؤكدة 100% .

وأوضح المصدر في تصريح خاص ، أن الناصيري قرر وضع ثقته في مدرب محلي بعد فشل المدرب التونسي في تحقيق نتائج إيجابية رفقة النادي الأحمر ، وتكبده خسارة موجعة أمام شبيبة القبائل الجزائري في دوري أبطال إفريقيا ، الى جانب الخروج من كأس العالم للأندية أمام الهلال السعودي في أول مباراة .

وأضاف ذات المصدر أنه رغم توصله بعدة سير ذاتية لمدربين أجانب ، أبرزهم المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك مدرب الجيش الملكي السابق ، والمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الرجاء الرياضي سابقا ، قرر الناصيري عدم التعاقد معهم ووضع ثقته في الإطار الوطني المذكور .

وأشار المصدر في تصريحه الى أن مباراة الوداد أمام الدفاع الحسني الجديدي يوم غد الثلاثاء ، في الجولة 17 من البطولة الإحترافية ستكون الأخيرة للمدرب التونسي رفقة الفريق مهما كانت النتيجة .

فيما أكد ذات المصدر أنه ما يفصل تعاقد الناصيري مع المدرب المذكور هو حصول اتفاق حول الجانب المالي بين الطرفين ، حيث من المرتقب إعلان هذا الأخير مدربا رسميا لنادي الوداد الرياضي بعقد يمتد إلى نهاية الموسم الجاري فور الوصول الى اتفاق نهائي.

وكانت آخر تجربة لرشيد الطاوسي رفقة الغريم الرجاء الرياضي خلال الموسم الماضي ، قاده من خلالها لمركز وصيف بطل الدوري الإحترافي و ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ، قبل أن تتم إقالته بعد خسارته أمام أولمبيك آسفي في الدوري والوداد في كأس العرش .

شارك المقال
  • تم النسخ