الناصيري يستقر على كارتيرون لقيادة الوداد خلفا للنفطي

الناصيري يستقر على كارتيرون لقيادة الوداد خلفا للنفطي

الناصيري يستقر على كارتيرون لقيادة الوداد خلفا للنفطي

أكد مصدر مطلع لموقع هايزر سبورت أن رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري ، قد حسم في هوية المدرب الجديد للفريق ، ويتعلق الأمر بالفرنسي باتريس كارتيرون ، الذي سيقود الفريق خلفا للمدرب التونسي المهدي النفطي ، وذلك بعد التوصل معه الى حل ودي لفك العقد المبرم بين الطرفين .

وأوضح المصدر ذاته أن وكيل أعمال المدرب الفرنسي سيحل اليوم الأحد بمدينة الدارالبيضاء ، وذلك لمفاوضة رئيس النادي على كافة التفاصيل المادية ومدة العقد التي ستجمع الطرفين .

وتابع المصدر ذاته أن المدرب السابق للرجاء الرياضي والزمالك المصري ، يفاوض حاليا إدارة ناديه الحالي الإتفاق السعودي ، وذلك من أجل فسخ عقده بالتراضي .

وقررت إدارة نادي الإتفاق إقالة الفرنسي حسب تقارير صحفية سعودية ، بسبب نتائجه السلبية رفقة الفريق الذي لم يحقق معه أية انتصار في 7 مباريات متتالية .

وكان الوداد الرياضي قد باشر في وقت سابق مفاوضات اولية مع الاطار الوطني عادل رمزي الذي يشتغل كمدرب في الفئات السنية لفريق بي اس في ايندهوفن الهولدني ، غير أن التفاصيل المادية حالت دون التوصل لاتفاق نهائي .

فيما تعاقد مع المدرب المساعد محمد الإسماعيلي العلوي ، وذلك ليشغل مهمة مساعد المدرب الجديد خلفا لرشيد الإدريسي المقال يوم الجمعة الماضي .

الوداد يتعاقد مع مساعد المدرب قبل المدرب ؟؟!!

 

شارك المقال
  • تم النسخ