الملك محمد السادس يوجه رسالة خاصة للاعب زكرياء أبوخلال بعد اتهامه بالسلفية

الملك محمد السادس يوجه رسالة خاصة لللاعب زكرياء أبوخلال بعد اتهامه بالسلفية

الملك محمد السادس يوجه رسالة خاصة الى اللاعب زكرياء أبوخلال بعد اتهامه بالسلفية

وجه جلالة الملك محمد السادس عاهل المغرب رسالة رضا وتنويه وتقدير لللاعب الدولي المغربي زكرياء أبو خلال ، على المستوى الذي ظهر به خلال بطولة كأس العالم قطر 2022 رفقة زملائه.

وجاء في رسالة الملك : “يطيب لنا أن نتوجه إليك بأحر تهانئنا على المسار المتألق الذي حققته مع فريقنا الوطني خلال نهائيات كأس العالم 2022 ،التي احتضنتها دول قطر الشقيقة، ببلوغ الدور نصف النهائي، واحتلال المركز الرابع في هاته التظاهرة الكروية العالمية”.

وأضاف ملك البلاد في رسالته : “ونود بهذه المناسبة أن نشيد بمساهمتك المتميزة في تحقيق هدف الإنجاز الرياضي الكبير، وسيحتفظ التاريخ بالهدف الرائع الذي سجلته في المباراة الثانية أمام المنتخب البلجيكي ، والذي فتح باب التأهل أمام المنتخب الوطني”.

وأضاف الملك محمد السادس “كما نعرب لك عن تقديرنا لما تتحلى به من إلتزام وإنضباط ومن تشبث وإعتزاز بالإنتماء لبلدك المغرب وحرص على تمثيله في المنافسات الدولية،

فضلاً عما تتوفر عليه من مؤهلات تقنية وما تتميز به من إحترافية وتنافسية، تفتح أمامك أفاقاً واسعة للمزيد من التألق والعطاء”.

كما جدد التأكيد على سابغ عطفه ورضاه على اللاعب المغربي الشاب، حيث قال في رسالته: “وإننا لنعبر لك عن سابغ عطفنا وموصول رضانا، داعين الله تعالى أن يلهمك موصول التوفيق في مسارك الرياضي”.

وكان اللاعب زكرياء أبوخلال قد تعرض لانتقادات لاذعة من طرف بعض المواقع الإلكترونية المغربية ، والتي اتهمته بالسفلية والدعشنة ، بسبب اعتزاز اللاعب بهويته الإسلامية وتدينه ، والذي أظهر ذلك في العديد من المناسبات .

شارك المقال
  • تم النسخ