الكاف يمنح فيوتشر المصري 3 نقاط بسبب كارا والجيش بات مهددا بالإقصاء

الكاف يمنح فيوتشر المصري 3 نقاط بسبب كارا والجيش بات مهددا بالإقصاء

الكاف يمنح فيوتشر المصري 3 نقاط بسبب اسكو كارا والجيش بات مهددا بالإقصاء

قررت لجنة الإنضباط التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف” احتساب فوز نادي فيوتشر المصري على أسكو دي كارا التوغولي في الجولة الأولى من كأس الكونفدرالية الإفريقية ، بسبب إشراك اللاعب كانجيفي تشوشوشي خلال مباراة فريقه أمام الفريق المصري رغم إيقافه لـ3 مباريات مع فريقه السابق نواذيبو في مباراة وفاق سطيف قبل انتقاله خلال الميركاتو الشتوي ، حيث نفذ توقيفه لمبارتين وانتقل لأسكو دي كارا وشارك في أول مباراة له مع النادي .

وكان النادي المصري قد تقدم في وقت سابق باعتراض ضد مشاركة اللاعب“المخالفة” مع أسكو دي كارا ، في لقاء الفريقين برسم بالجولة الأولى التي انتهت بنتيجة 1/1 بدور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وبعد هذا القرار أصبح فيوتشر في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط متساويا مع الجيش الملكي ، ويليهما بيراميدز المصري 8 نقاط ثم أسكو دي كارا برصيد فارغ.

وبات الجيش الملكي مهددا بالإقصاء من دور المجموعات بعد أن كان قد ضمن مقعدا في دور الربع نهائي ، حيث بات مطالبا بالفوز على أسكو دي كارا في الجولة الأخيرة إذا أراد ضمان التأهل ، وفي حال خسارته وفوز بيراميدز يصبح رصيده 11 نقطة مع تعادل الجيش و فيوتشر في النقاط بـ10 نقاط ، ليتم اللجوء لفارق الأهداف ، وفي حالة خسارة الجيش بفارق كبير يعني إقصائه من البطولة .

شارك المقال
  • تم النسخ