العروض تنهال على أمرابط وفيورنتينا ينتظر الصفقة الأغلى

العروض تنهال على أمرابط وفيورنتينا ينتظر الصفقة الأغلى

العروض تنهال على أمرابط وفيورنتينا ينتظر الصفقة الأغلى

تتواصل العروض والاهتمامات من طرف كبريات الأندية الأوروبية ، للتعاقد مع النجم المغربي سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا خلال الميركاتو الصيفي .

فبعد ارتباط اسمه بنادي برشلونة و تشيلسي في يناير الماضي ورفض “الفيولا” اعارته لنهاية الموسم الجاري ، يشتد الصراع حاليا بين عدة اندية انجليزية أبرزها مانشستر يونايتد و أرسنال حسب ما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، الى جانب اهتمام أتلتيكو مدريد بخدماته حسب صحيفة “ريليفو” الإسبانية .

كما ارتبط اسم المحارب المغربي بنادي باريس سان جيرمان ، والذي كان مطلبا للمدرب جوزيه مورينيو في حالة توليه قيادة النادي الباريسي حسب ما ذكرته صحيفة “فووت ميركاتو” الفرنسية .

باريس يفاوض مورينيو ، والبرتغالي يطالب بالتعاقد مع امرابط

وصرح شقيق اللاعب نور الدين بأن ما يناسب أخاه الأصغر هو اللعب في الدوري الإسباني ، غير أن اللاعب بدوره قد صرح هذا الأسبوع قبل نهائي دوري المؤتمر بأنه نعجب باللعب في البريمرليغ ، ما يجعل وجهة اللاعب تبقى مبهمة لحدود الساعة في انتظار التأكيد الرسمي .

ولن يتنازل النادي البنفسجي عن متوسط ميدانه بثمن زهيد ، حيث من المرتقب أن لا تقل قيمة الصفقة عن 40 مليون يورو ، لتكون أغلى صفقة في تاريخ النادي بالنظر لقيمة اللاعب الفنية .

 

شارك المقال
  • تم النسخ