الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني يقدم عرضا “قويا” لشراء مانشستر يونايتد

الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني يقدم عرضا "قويا" لشراء مانشستر يونايتد

الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني يقدم عرضا “قويا” لشراء مانشستر يونايتد

قدم الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة مصرف قطر الإسلامي ، عرضا رسميا لشراء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بصفة نهائية.

وأكد نجل رئيس الوزراء القطري الأسبق حمد بن جاسم بن جابر آل ثاني تقديمه عرضا لشراء أسهم نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم بنسبة 100% ، مضيفا أن عرضه يتضمن خططا لإعادة النادي إلى أمجاده السابقة داخل وخارج انجلترا ، وسيسعى لوضع الجماهير في قلب نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم مرة أخرى.

وأوضح البيان الذي نشره رجل الأعمال القطري الشيخ جاسم وابن العائلة الحاكمة ، أن العرض سيكون بلا ديون عبر مؤسسة 29 التابعة له ، والتي ستتطلع إلى الاستثمار في فرق كرة القدم بمختلف فئاتها ، الى جانب البنية التحتية وكذلك تجربة المشجعين والمجتمعات الّتي يدعمها النادي.

وأكد البيان أن رؤية العرض تتمثل في أن يعرف نادي مانشستر يونايتد بتميزه في كرة القدم ، وينظر إليه على أنه أعظم نادي كرة قدم في العالم ، كما سيتم الإفصاح عن المزيد من التفاصيل الخاصة بالعرض عند الاقتضاء ، وكذلك مع تطورات عملية العرض.

وكان الإتحاد الأوروبي قد تلقى مطالب برفض جميع العروض القطرية لشراء النادي ، بسبب تخوفها من تضارب في مصالح الأندية الأوروبية بعدم احترام قواعد اللعب النظيف ، خاصة وان نادي باريس سان جيرمان تملكه نفس الجهة من العائلة القطرية الحاكمة .

الإتحاد الأوروبي يمنع قطر من شراء نادي مانشستر يونايتد

شارك المقال
  • تم النسخ