الزمالك المصري يهاجم يحيى جبران ويصفه بالمخادع

يحيى جبران الزمالك

تعرض اللاعب يحيى جبران عميد نادي الوداد الرياضي لهجوم شرس من طرف إدارة نادي الزمالك المصري . وذلك بعدما جدد عقده رفقة نادي الوداد لموسم إضافي ورفض الإنتقال إلى الفريق المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونقلا عن مصادر بنادي الزمالك فإن يحيى جبران كان يعلم أنه سيجدد عقده مع الوداد الرياضي . ورغم ذلك دخل في مفاوضات جادة مع مسؤولي الزمالك المصري من أجل الضغط على الفريق الأحمر للرفع من قيمته المالية . الشيء الذي جعل إدارة الزمالك تصفه بالمحتال و المخادع .

يذكر أن المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي برئاسة سعيد الناصيري قد أعلن هذا الأسبوع عن تجديد عقد لاعبه و عميده يحيى جبران . لمدة موسم كروي واحد قابل للتجديد مرة أخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب جبران ، كان من أبرز اللاعبين الذين ساهموا بشكل كبير في تتويج نادي الوداد الرياضي بلقبي البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الكروي المنصرم.

وكان قد ارتبط اسم جبران خلال الميركاتو الحالي ، بالغريم التقليدي للفريق الأحمر ، الرجاء الرياضي ، حيث أكدت بعض التقارير الصحفية أن رئيس فريق الرجاء الرياضي عزيز البدراوي ، قد قدم عرضا رسميا للاعب جبران من أجل الإنضمام للنسور خلال الموسم المقبل . وهو ما رفضه اللاعب احتراما للجماهير الودادية والتي تعتبر جبران من ركائز الفريق الأحمر ولا يجب أبدا التفريط فيه .

ويطمح جبران بعد هاته الخطوة الى ضمان مقعد له ضمن تشكيلة المنتخب الوطني المغربي . خلال مشاركته بكأس العالم قطر 2022 . حيث أن اللاعب يدرك أن الإنتقال الى النادي المصري سيقلل حظوظه في المناداة عليه ضمن اللائحة النهاية . خصوصا بعد تولي مدربه السابق في الوداد وليد الركراكي قيادة المنتخب ، والذي يعرف اللاعب جيدا ويعرف لدى امكانياته .

شارك المقال
  • تم النسخ